أخبار

فيسبوك يغلق صفحة لميليشيات حركة النجباء العراقية
تاريخ النشر: 27 مارس 2017 14:55 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2017 14:55 GMT

فيسبوك يغلق صفحة لميليشيات حركة النجباء العراقية

تحظى هذه الحركة بدعم قوي من ناحية المال والسلاح من قبل فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني بقيادة الجنرال قاسم سليماني.

+A -A
المصدر: طهران - إرم نيوز

أغلقت إدارة موقعي فيسبوك وانستغرام للتواصل الاجتماعي، صفحتين تابعتين لميليشيات حركة النجباء الشيعية العراقية المدعومة من الحرس الثوري الإيراني التي تقاتل في سوريا إلى جانب نظام بشار الأسد.

وذكرت وكالة أنباء ”مهر“ الإيرانية، إن ”إدارة موقعي فيسبوك وانستغرام أغلقت، اليوم الإثنين، صفحتين باللغة الفارسية تابعتين لحركة النجباء العراقية المسلحة“، مشيرة إلى أن ”عدد متابعي صفحة الحركة على فيسبوك بلغ 16 ألفاً فيما بلغ عدد المتابعين على انستغرام 5 ألفاً“.

وقالت الوكالة إنه ”منذ إعلان القائد العسكري لحركة النجباء هاشم الموسوي مطلع آذار/ مارس الجاري، تشكيل لواء تحرير الجولان السوري بدأت حملة لإغلاق الصفحات المؤيدة للحركة على مواقع التواصل الاجتماعي“.

وتؤمن حركة النجباء التي يتزعمها رجل الدين العراقي أكرم الكعبي بمبدأ ولاية الفقيه وتتخذ من المرشد الإيراني علي خامنئي مرجعاً لها.

وتحظى هذه الحركة بدعم قوي من ناحية المال والسلاح من قبل فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني بقيادة الجنرال قاسم سليماني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك