البحرين تسمح بعودة الموقع الإلكتروني لجريدة ”الوسط“‎ – إرم نيوز‬‎

البحرين تسمح بعودة الموقع الإلكتروني لجريدة ”الوسط“‎

البحرين تسمح بعودة الموقع الإلكتروني لجريدة ”الوسط“‎

المصدر: المنامة - إرم نيوز

أصدرت وزارة شؤون الإعلام البحرينية، اليوم الخميس، قرارًا بعودة جريدة ”الوسط“ للعمل ضمن وسائل الإعلام الإلكترونية.

يأتي هذا بعد 3 أيام من إصدار الوزارة قرارًا، الإثنين الماضي، بوقف تداول واستخدام الموقع الإلكتروني لجريدة ”الوسط“ الورقية المقربة من المعارضة.

ودعت وزارة شؤون الإعلام البحرينية في بيانها الصادر، اليوم الخميس، وسائل الإعلام إلى ”ضرورة الابتعاد عن نشر وبث ما يثير الفرقة في المجتمع، وروح الشقاق والمساس بالوحدة الوطنية وتكدير السلم العام“.

وجددت الوزارة حرصها على ”التصدي لكل ما من شأنه المساس بالبحرين ووحدة شعبها“،وأكدت أنها ”لا تتوانى في اتخاذ أي إجراءات من شأنها منع تكرار أي أضرار بمصلحة البحرين وأمنها واستقرارها“، داعية الجميع أن ”يضعوا البحرين نصب أعينهم والمساهمة في مسيرة العطاء وازدهار الوطن“.

وعقب القرار، أعلن الموقع الإلكتروني لجريدة ”الوسط“ عودته للعمل ”أونلاين“، وأعاد تحديث الموقع المتوقف منذ 3 أيام، كما أعاد حسابه في ”تويتر“ التغريد مجددًا.

وكانت وزارة شؤون الإعلام البحرينية قد أصدرت، الإثنين الماضي، قرارًا بوقف تداول واستخدام جريدة الوسط للوسائل الإعلامية الالكترونية فورًا وحتى إشعار آخر“.

وقالت الوزارة في بيان أصدرته على موقعها الإلكتروني، إن قرار الوقف يأتي ”نظرًا لتكرار قيام الجريدة بنشر وبث ما يثير الفرقة في المجتمع، وروح الشقاق والمساس بالوحدة الوطنية وتكدير السلم العام.، بحسب الاناضول“

يذكر أن جريدة ”الوسط“، هي يومية مقربة من المعارضة تأسست في العام 2002 من قبل مجموعة من المستثمرين البحرينيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com