أخبار

منصور وعباس يبحثان مآلات القضية الفلسطينية الأحد
تاريخ النشر: 09 نوفمبر 2013 19:53 GMT
تاريخ التحديث: 09 نوفمبر 2013 19:54 GMT

منصور وعباس يبحثان مآلات القضية الفلسطينية الأحد

مصرترحب باستئناف المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية والجهود الدولية تجاهها، رغم قلقها حول ما يمكن أن تسفر عنه تلك المفاوضات من نتائج.

+A -A
المصدر: إرم- (خاص) من محمود غريب

القاهرة- يلتقى الأحد الرئيس المصري عدلى منصور نظيره الفلسطينيى محمود عباس، لمناقشة استئناف المفاوضات الفلسطينية – الإسرائيلية، وبحث الجهود الدولية بشأنها، جاء ذلك على لسان المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير إيهاب بدوي، في بيان رسمي، منذ قليل، وصل إلى الـ“إرم“نسخة منه.

ويعتبر لقاء الرئيسين المصري والفلسطينى الثاني إبان ثورة 30 حزيران/ يونيو،إذ زار الرئيس الفلسطيني القاهرة في 29 تموز/يوليو لتهنئة الرئيس عدلي منصور بتوليه منصبه وتأكيد دعمه الكامل للثورة وإرادة الشعب المصري.

وأشار ”بدوي“ إلى أن اللقاء يأتى في وقت تستعيد فيه مصر مكانتها ودورها الإقليمي، وهو الدور المساند والداعم أبداً للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته.

وتابع المتحدث باسم الرئاسة المصرية:“ إن مصر ترحب باستئناف المفاوضات الفلسطينية_ الإسرائيلية والجهود الأمريكية في هذا الصدد، حتى وإن كان لديها قلق وشكوك حول ما يمكن أن تسفر عنه تلك المفاوضات من نتائج، في ضوء استمرار النشاط الاستيطاني الإسرائيلي المدمر لفرص السلام، فضلاً عن الاستفزازات والاقتحامات الإسرائيلية المتكررة للحرم القدسي الشريف“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك