"طيران الجزائر" ينفي لـ إرم نيوز اختراق طيرانه المجال الجوي الإسرائيلي
"طيران الجزائر" ينفي لـ إرم نيوز اختراق طيرانه المجال الجوي الإسرائيلي"طيران الجزائر" ينفي لـ إرم نيوز اختراق طيرانه المجال الجوي الإسرائيلي

"طيران الجزائر" ينفي لـ إرم نيوز اختراق طيرانه المجال الجوي الإسرائيلي

هاجم مدير عام شركة الطيران الحكومي في الجزائر، الإعلام الإسرائيلي، عقب تداوله على نطاق واسع خبر اختراق طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية المجال الجوي الإسرائيلي.

وسخر محمد عبدو بودربالة في تصريحات لإرم نيوز من قضية "اختراق مجال إسرائيل التي تسوّق لنفسها على أنها تملك جيشًا لا يـُقهر!"، وتساءل: "كيف تخترق طائرة مدنية مجال هذه الأسطورة ولا يقوم جيش الاحتلال بقصفها؟".

وشدد المدير العام لطيران الجزائر أنّ هيئة الطيران العالمي لم توجه أية إنذارات لشركة "الجوية الجزائرية" عن حصول أي اختراق، مبرزًا أن الطائرة محل الجدل توجهت في رحلة عادية نحو مطار عمّان الأردني وسلكت طريقها دون أي انحراف.

في السياق ذاته، دافع وزير النقل الجزائري بوجمعة طلعي عن "كفاءة وسمعة الطيارين الجزائريين الذين يقومون بمهمتهم على أحسن وجه"، نافيًا تسجيل أي اختراق عميق نسبيًا بحسب ما أوردته مواقع إسرائيلية.

وتمّ تداول صور مسار الطائرة التي حلقت في سماء مدينة إيلات المطلة على البحر الميت، على نطاق واسع دون أن يتدخل الطيران الإسرائيلي لصد "عملية الاختراق الجزائري" الموصوفة من جانب تل أبيب بالعميقة نسبيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com