الرئيس الفلسطيني: الاجتماع المقترح مع نتنياهو في موسكو لن يُعقد – إرم نيوز‬‎

الرئيس الفلسطيني: الاجتماع المقترح مع نتنياهو في موسكو لن يُعقد

الرئيس الفلسطيني: الاجتماع المقترح مع نتنياهو في موسكو لن يُعقد
FILE- In this Sept. 1, 2010 file photo, Israel's Prime Minister Benjamin Netanyahu, right, and Palestinian President Mahmoud Abbas are seated together as they listen to U.S President Barack Obama, not seen, in the East Room of the White House in Washington on the resumption of direct peace talks. Abbas said Sunday, Jan. 29, 2012, Israel has caused the failure of the latest round of low-level talks with the Palestinians by not presenting detailed proposals. (AP Photo/Charles Dharapak, File)

وارسو – قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الثلاثاء، إن  الاجتماع المقترح  مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في العاصمة الروسية موسكو لن يُعقد في الوقت الحالي.

وقال عباس في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس البولندي أندريه دودا في وارسو، إن الرئيس بوتين اقترح عقد اجتماع في موسكو في التاسع من سبتمبر /أيلول، مشيرًا إلى أنه وافق على ذلك وكان سيذهب إلى موسكو مباشرة من بولندا.

وأضاف: للأسف عقد ممثل بوتين في القدس وممثل نتنياهو اجتماعًا أمس الاثنين واقترح ممثل نتنياهو تأجيل الاجتماع لوقت لاحق ومن ثم لن يكون هناك اجتماع في التاسع من سبتمبر/ أيلول.

وكانت آخر جولة محادثات سلام إسرائيلية فلسطينية انهارت العام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com