العاهلان البحريني والمغربي يستنكران الدعم الإيراني للإرهاب

العاهلان البحريني والمغربي يستنكران الدعم الإيراني للإرهاب

المصدر: المنامة- إرم نيوز

استنكر العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة ونظيره المغربي محمد السادس التدخلات الإيرانية التي تزعزع الأمن والاستقرار في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون والدول العربية الأخرى وتدخلاتها في الشؤون الداخلية لهذه الدول ودعمها للإرهاب.

جاء ذلك خلال جلسة مباحثات عقدها العاهلان البحريني والمغربي الاثنين في العاصمة البحرينية المنامة استعرضا خلالها العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة وسبل دعمها وتطويرها إلى آفاق أرحب وأوسع وفق رؤية قيادتي البلدين الشقيقين لتعميق هذه العلاقات المتميزة وترسيخ أسس تعاونهما بالشكل الذي يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين، بحسب وكالة انباء البحرين (بنا).

وأشاد العاهلان بالعلاقات التاريخية الوطيدة والمتميزة بين البلدين الشقيقين ، وأكدا حرصهما على تنمية هذه العلاقات وتطويرها وصولا بها إلى أعلى المستويات من التعاون المثمر والبناء تحقيقا لآمال شعبيهما الشقيقين وتطلعاتهما لمزيد من التقدم والرقي.

وأكد ملك البحرين دعم بلاده لوحدة التراب المغربي ورفض المساس بأي شبر من أراضيه وتأييد مساعي المملكة المغربية لحل النزاع في الصحراء المغربية. 

ورحب العاهلان بالنتائج الايجابية التي خرجت بها القمة الخليجية المغربية التي عقدت في مدينة الرياض الأسبوع الماضي، وأكدت على عمق العلاقات الخليجية المغربية والتي ستعزز من أواصر الأخوة والتعاون المشترك بين الجانبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com