عاجل

البيت الأبيض: إسرائيل عثرت على 6 جثث لرهائن لدى حماس بينهم مواطن أمريكي

logo
العالم العربي

خلال معارك مع "رؤوس الفساد".. مقتل 3 من "اللواء 444" الليبي (صور)

خلال معارك مع "رؤوس الفساد".. مقتل 3 من "اللواء 444" الليبي (صور)
15 مايو 2024، 1:42 ص

قتل 3 عناصر من "اللواء 444 قتال" الليبي، الثلاثاء، خلال اشتباكات مسلحة مع مهربي وتجار مخدرات على الحدود مع الجزائر، وفق بيان.

وجاء في البيان: "بعد رصد وإعداد كمائن لأيام وليال عدة، تمكنت مفرزة من مفارز اللواء 444 قتال من مباغتة رؤوس الفساد من المهربين وتجار المخدرات وسط الصحراء الليبية في الحدود المشتركة مع دولة الجزائر".

وأضاف البيان: "وأحبطت بنجاح بعد اشتباك استمر لساعات طوال عملية تهريب ضخمة، لتضبط كمية هائلة تقدر بنحو 5 ملايين حبة مخدرة، وتمنع هذه السموم من أن تصل لأيادي شبابنا".

وتابع: "إنها عملية عسكرية ضخمة دفع الجيش ثمنها غالياً أرواح ثلاثة من خيرة شبابه، فداء لله ثم لأمن الوطن وحفظا لسيادته، وسيبقى يضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بهما".

ونشر اللواء "444" على صفحته عبر "فيسبوك"، لقطات تظهر دوريات في الصحراء وأكواما من صناديق الورق المقوى مع عينات من الحبوب البيضاء والحمراء.

وأظهرت اللقطات اثنين ممن يُشتبه بأنهما مهربين جاثيين على ركبتيهما وأيديهما فوق رأسيهما ويحيط بهما مقاتلو اللواء.

كلل الله جهود الجيش الليبي بالنصر ،، وبعد رصد وإعداد كمائن لأيام وليال عدة، تمكنت مفرزة من مفارز اللواء 444 قتال من...

Posted by ‎اللواء 444 قتال‎ on Tuesday, May 14, 2024

من جهته، نعى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، على منصة "إكس"، القتلى، مؤكداً "الاستمرار في العمل من أجل وقف آفات التهريب".

وقال في تدوينة عبر منصة "إكس": "رحم الله رؤساء عرفاء وحدة حبيب علي وحمزة الفيتوري وثابت سيدى؛ شهداء اللواء 444 قتال، الذين قدموا أرواحهم وهم يؤدون واجبهم في دحر عصابات التهريب على الحدود الليبية الجزائرية".

وأضاف: "تضحيات شهدائنا أبدا لن تُنسى ومستمرون رفقة زملائهم في العمل من أجل وقف آفات التهريب، التي جلبت الويلات لبلدنا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC