وسط هتافات "حزب الله إرهابي" و "إيران تطلع برا" .. البطريرك الراعي: نواجه حالة انقلابية في لبنان (فيديو)
وسط هتافات "حزب الله إرهابي" و "إيران تطلع برا" .. البطريرك الراعي: نواجه حالة انقلابية في لبنان (فيديو)وسط هتافات "حزب الله إرهابي" و "إيران تطلع برا" .. البطريرك الراعي: نواجه حالة انقلابية في لبنان (فيديو)

وسط هتافات "حزب الله إرهابي" و "إيران تطلع برا" .. البطريرك الراعي: نواجه حالة انقلابية في لبنان (فيديو)

دعا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي المؤتمر الدولي، الذي دعا إلى عقده قبل أيام، إلى تجديد دعم النظام الديمقراطي في لبنان، "وإعلان حياد لبنان فلا يعود ضحية الصراعات والحروب وأرض الانقسامات، وأن يتأسس على قوة التوازن لا على موازين القوى، التي تنذر بالحروب".

جاء ذلك خلال مخاطبته، مساء اليوم السبت، مختلف الحشود المؤيدة لمواقفه إزاء المؤتمر الدولي، والتي جاءت من مختلف المناطق اللبنانية إلى بكركي، وهي قرية تتبع قضاء مدينة جونية في لبنان تضم مركز البطريركية المارونية لسائر المشرق ومحل إقامة البطريرك الماروني.

وخلال هتافات للحشود تقول "حزب الله إرهابي" و"إيران تطلع برا"، وثقتها مقاطع فيديو تم تداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قال الراعي: "إننا نواجه حالة انقلابية على كل ميادين الحياة العامة"، مبينًا أنه "لو تمكنت الجماعة السياسية من إجراء حوار مسؤول لما طالبنا بتاتًا بمؤتمر دولي برعاية الأمم المتحدة يساعدنا على حل العقد التي تشل المؤسسات الدستورية".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com