بينهم 3 جنود.. مقتل 10 أشخاص في عدوان إسرائيلي على سوريا
بينهم 3 جنود.. مقتل 10 أشخاص في عدوان إسرائيلي على سوريابينهم 3 جنود.. مقتل 10 أشخاص في عدوان إسرائيلي على سوريا

بينهم 3 جنود.. مقتل 10 أشخاص في عدوان إسرائيلي على سوريا

ارتفعت حصيلة القصف الإسرائيلي في سوريا فجر الأربعاء إلى عشرة قتلى، بينهم 3 ضباط سوريين يتبعون لسلاح الدفاع الجوي، والباقي ينتمون لجنسيات أجنبية، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وبحسب المرصد، فإن من بين القتلى خمسة "يُرجّح أنهم من جنسيات إيرانية تابعين لفيلق القدس"، إضافة لمقاتلين اثنين لم تعرف جنسيتهما بعد.

وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا"، قد ذكرت في وقت سابق اليوم أن الدفاعات الجوية السورية تصدت "لعدوان إسرائيلي" على سماء منطقة دمشق.

وقال مصدر عسكري إنه حوالي الساعة “الثالثة وإحدى عشرة دقيقة فجر هذا اليوم قام العدو الصهيوني بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية وتصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية وأسقطت عدداً من الصواريخ”.

من جهته، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدة  على تويتر، إن إسرائيل شنت غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني والجيش السوري في سوريا اليوم الأربعاء.

وأضاف أن "ما فعلته إيران وسوريا هو أنهما زرعتا عبوات ناسفة بدائية الصنع قرب الخط ألفا لاستهداف الجنود الإسرائيليين. ما فعلناه نحن هو أننا ضربنا لتونا أهدافاً لفيلق القدس وللجيش السوري في سوريا".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com