في ثاني غارة.. مقتل 10 عناصر من الميليشيات الموالية لإيران في البوكمال السورية‎
في ثاني غارة.. مقتل 10 عناصر من الميليشيات الموالية لإيران في البوكمال السورية‎في ثاني غارة.. مقتل 10 عناصر من الميليشيات الموالية لإيران في البوكمال السورية‎

في ثاني غارة.. مقتل 10 عناصر من الميليشيات الموالية لإيران في البوكمال السورية‎

قال المرصد السوري، اليوم الأحد، إن 10 عناصر تابعين للميليشيات التابعة لإيران، على الأقل، قتلوا في ريف البوكمال في دير الزور السورية، في غارة جوية مجهولة المصدر.

وأوضح المرصد أن هذه ثاني غارة جوية نفذتها طائرات، يرجح أنها إسرائيلية خلال أقل من 24 ساعة، والتي تستهدف الميليشيات التابعة لإيران في سوريا.

وأوضح المرصد، أن الغارات الجوية استهدفت مواقع للإيرانيين والميليشيات الموالية لها من جنسيات سورية وغير سورية في البوكمال.

واستهدفت طائرات حربية، فجر اليوم الأحد، مواقع للإيرانيين في بادية السيال بريف مدينة البوكمال شرقي دير الزور، الأمر الذي أدى لمقتل 9 عناصر على الأقل بينهم جنسيات غير سورية.

ورجح المرصد ارتفاع عدد القتلى نظرا لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، كما تسبب القصف بتدمير مستودعات، لافتا إلى أن القوات الإيرانية أعادت انتشارها بريف دير الزور واعتقلت 4 من عناصرها بتهمة التخابر مع إسرائيل.

جاء ذلك عقب الضربات الجوية الجديدة التي طالت مواقع لها، يوم أمس، ضمن قرية العباس، والتي تسببت بمقتل 6 من المليشيات الموالية لإيران بينهم 4 من الجنسية السورية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com