أخبار

إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل
تاريخ النشر: 27 مارس 2020 19:05 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2020 19:09 GMT

إطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل

أكد الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، أنه تم إطلاق صاروخ من قطاع غزة صوب بلدة سديروت المحاذية للقطاع، حيث سقط في منطقة مفتوحة. وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إنه "متابعة لتفعيل الإنذار في منطقة غلاف غزة، هنالك حديث عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل". ومن جهتها، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، أن "صاروخًا أطلق من قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة ببلدة سديروت المحاذية للقطاع". وتشهد الأوضاع الميدانية هدوءًا بين قطاع غزة وإسرائيل، خلال فترة الأزمة الصحية التي يشهدها العالم بسبب مواجهة فيروس كورونا، حيث لم يتم رصد أي إطلاق لقذائف صاروخية خلال الفترة الأخيرة.

+A -A
المصدر: غزة – إرم نيوز

أكد الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، أنه تم إطلاق صاروخ من قطاع غزة صوب بلدة سديروت المحاذية للقطاع، حيث سقط في منطقة مفتوحة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إنه ”متابعة لتفعيل الإنذار في منطقة غلاف غزة، هنالك حديث عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل“.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة ”يديعوت أحرنوت“ الإسرائيلية، أن ”صاروخًا أطلق من قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة ببلدة سديروت المحاذية للقطاع“.

وتشهد الأوضاع الميدانية هدوءًا بين قطاع غزة وإسرائيل، خلال فترة الأزمة الصحية التي يشهدها العالم بسبب مواجهة فيروس كورونا، حيث لم يتم رصد أي إطلاق لقذائف صاروخية خلال الفترة الأخيرة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك