أخبار

إطلاق صاروخين من غزة على إسرائيل
تاريخ النشر: 15 فبراير 2020 19:54 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2020 19:54 GMT

إطلاق صاروخين من غزة على إسرائيل

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة وسقطا في بلدة من مناطق غلاف القطاع، فيما تم تفعيل صافرات الإنذار في عدد من مناطق الغلاف. وذكر موقع "حدشوت بتاخون سدي" العبري، أن "صاروخين أطلقا من قطاع غزة، وسقطا في مناطق مفتوحة في أشكول". https://twitter.com/AvichayAdraee/status/1228749087652052992 وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إنه تم "تفعيل صفارات الإنذار بغلاف غزة، بسبب إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه المستوطنات". وجاءت عملية إطلاق الصواريخ هذه، بعد إعلان وسائل إعلام إسرائيلية التوصل لتهدئة برعية مصرية وأممية بين حركة حماس وإسرائيل، تضمنت وقف إطلاق البالونات المفخخة من القطاع، ووقف إطلاق الصواريخ.

+A -A
المصدر: غزة – إرم نيوز

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، أن صاروخين أطلقا من قطاع غزة وسقطا في بلدة من مناطق غلاف القطاع، فيما تم تفعيل صافرات الإنذار في عدد من مناطق الغلاف.

وذكر موقع ”حدشوت بتاخون سدي“ العبري، أن ”صاروخين أطلقا من قطاع غزة، وسقطا في مناطق مفتوحة في أشكول“.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إنه تم ”تفعيل صفارات الإنذار بغلاف غزة، بسبب إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه المستوطنات“.

وجاءت عملية إطلاق الصواريخ هذه، بعد إعلان وسائل إعلام إسرائيلية التوصل لتهدئة برعية مصرية وأممية بين حركة حماس وإسرائيل، تضمنت وقف إطلاق البالونات المفخخة من القطاع، ووقف إطلاق الصواريخ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك