أخبار

انطلاق صفارات في الأردن إيذانًا ببدء حظر التجول لاحتواء فيروس كورونا (فيديو)
تاريخ النشر: 21 مارس 2020 6:02 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 3:00 GMT

انطلاق صفارات في الأردن إيذانًا ببدء حظر التجول لاحتواء فيروس كورونا (فيديو)

قال شهود ومسؤولون، اليوم السبت، إن صفارات انطلقت في الأردن إيذانًا ببدء حظر التجول على مستوى المملكة للحد من حركة السكان البالغ عددهم 10 ملايين نسمة في إطار المساعي لمنع انتشار فيروس كورونا. وأعلنت الحكومة الأردنية، أمس، أنها ستبدأ تطبيق حظر للتجول، اعتبارًا من، اليوم السبت، وحتى إشعار آخر، في إطار جهودها لاحتواء الفيروس، القاتل وقال الجيش إن كل من ينتهك الحظر الذي يقصر الانتقال على العاملين بخدمات الطوارئ، والخدمات الضرورية، سيتعرض للسجن لمدة تصل إلى عام. https://www.facebook.com/RoyaNews/videos/2227861857522590/ ومساء يوم أمس الخميس، ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن لتصل إلى 69 حالة.

+A -A
المصدر: رويترز

قال شهود ومسؤولون، اليوم السبت، إن صفارات انطلقت في الأردن إيذانًا ببدء حظر التجول على مستوى المملكة للحد من حركة السكان البالغ عددهم 10 ملايين نسمة في إطار المساعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت الحكومة الأردنية، أمس، أنها ستبدأ تطبيق حظر للتجول، اعتبارًا من، اليوم السبت، وحتى إشعار آخر، في إطار جهودها لاحتواء الفيروس، القاتل

وقال الجيش إن كل من ينتهك الحظر الذي يقصر الانتقال على العاملين بخدمات الطوارئ، والخدمات الضرورية، سيتعرض للسجن لمدة تصل إلى عام.

اطلاق صافرات الانذار.. ومرتبات الأمن العام للمواطنين: "كل واحد على بيته"

اطلاق صافرات الانذار.. ومرتبات الأمن العام للمواطنين: "كل واحد على بيته"
https://royanews.tv/news/209136

Posted by ‎Roya News – رؤيا الإخباري‎ on Friday, March 20, 2020

ومساء يوم أمس الخميس، ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن لتصل إلى 69 حالة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك