الحمد الله: الأشهر القادمة عصيبة ماليا للسلطة الفلسطينية
الحمد الله: الأشهر القادمة عصيبة ماليا للسلطة الفلسطينيةالحمد الله: الأشهر القادمة عصيبة ماليا للسلطة الفلسطينية

الحمد الله: الأشهر القادمة عصيبة ماليا للسلطة الفلسطينية

رام الله - قال رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، إنه لا بوادر في الأفق لحلحلة في الأزمة المالية للسلطة، منوها إلى أنه لا يتوقع صرف رواتب كاملة للموظفين في المدى المنظور، وأن الحكومة ستستمر في صرف أجزاء من الراتب كلما توفر لها الإمكانية لذلك، مع بذل كل الجهود للتخفيف من معاناة الناس.

وأضاف الحمد الله أنّ "الأشهر القادمة عصيبة بالنسبة للوضع المالي للسلطة الفلسطينية، وأن المطلوب حاليا مزيدا من الصبر إلى أن تفرج الأزمة".

وأردف خلال كلمته في حفل افتتاح مشروع أول محطة لتحويل الكهرباء في بلدة الجلمة بجنين الأربعاء، أن الحكومة لن تتخلى عن المسؤولية الوطنية تجاه قطاع غزة، وستبذل أقصى ما يمكن للتخفيف من معاناة أهله، ودفع جهود إعادة الإعمار إلى الأمام، وإصلاح وتأهيل قطاع الطاقة لتمكينه من الاستجابة لاحتياجات المواطنين.

وأكد الحمد الله على أنه في هذه المرحلة الحساسة التي تمر فيها القضية الوطنية، يجب أن نمضي موحدين وملتفين حول رؤية الرئيس محمود عباس ومواصلة حكومة الوفاق الوطني.

وأكد استمرار عمل الحكومة الدؤوب والحثيث لتأهيل البنية التحتية لقطاع الطاقة وتشجيع الاستثمار فيه، ومراكمة الخطوات لبناء نظام نقل كهربائي مستقل، قادر على توفير الطاقة الكهربائية بالجودة المطلوبة والكمية اللازمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com