تقرير: إسرائيل استهدفت مركز القيادة المشترك للحرس الثوري وحزب الله في سوريا
تقرير: إسرائيل استهدفت مركز القيادة المشترك للحرس الثوري وحزب الله في سورياتقرير: إسرائيل استهدفت مركز القيادة المشترك للحرس الثوري وحزب الله في سوريا

تقرير: إسرائيل استهدفت مركز القيادة المشترك للحرس الثوري وحزب الله في سوريا

كشف موقع إيراني معارض، السبت، أن غارات إسرائيلية استهدفت مساء الجمعة مواقع عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني ومليشيات حزب الله في سوريا.

ونقل الموقع عن مصادر خاصة به قولها إن "من بين المواقع العسكرية التي استهدفها الطيران الإسرائيلي مبنى مركز القيادة المشتركة بين حزب الله وفيلق القدس التابع للحرس الثوري الذي يقوده الجنرال قاسم سليماني".

وأضافت المصادر أن "مركز القيادة المشتركة بين مليشيات حزب الله وفيلق القدس الإيراني يقع في منطقة الكسوة جنوب العاصمة السورية دمشق"، مشيرة إلى أنه "لا توجد معلومات عن حجم الخسائر".

كما أوضحت المصادر أن الطيران الإسرائيلي استهدف مواقع أخرى للحرس الثوري في القنيطرة.

وتابعت المصادر أن الهجوم الإسرائيلي جاء بعد مرور 48 ساعة على قيام طائرات إيرانية تخضع لإدارة الحرس الثوري الإيراني بنقل معدات عسكرية إلى سوريا.

وفي وقت متأخر من مساء الجمعة، نقلت وسائل إعلام رسمية سورية أن عدة انفجارات سمعت في العاصمة دمشق فيما فتحت الدفاعات الجوية السورية النار على "أجسام" قادمة من جهة إسرائيل.

ولم تقدم وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" مزيدًا من التفاصيل، لكن وسائل إعلام أجنبية قالت إن الانفجارات التي ظهرت في لقطات تلفزيونية بدت من غارات جوية لطائرات حربية إسرائيلية. وتابعت الوكالة أن "الدفاعات الجوية السورية أسقطت عدة أجسام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com