أخبار

استشهاد امرأة فلسطينية وطفلتها جراء القصف الإسرائيلي على غزة
تاريخ النشر: 04 مايو 2019 16:36 GMT
تاريخ التحديث: 04 مايو 2019 17:33 GMT

استشهاد امرأة فلسطينية وطفلتها جراء القصف الإسرائيلي على غزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة مساء اليوم السبت، استشهاد طفلة فلسطينية، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع. وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إن الطفلة "صبا محمود أبو عرار"، والتي تبلغ من العمر سنة وشهرين، استشهدت جراء استهداف إسرائيلي، شرق مدينة غزة. وفي وقت لاحق، أعلنت الوزارة عن استشهاد والدة الطفلة "فلسطين صالح أحمد أبو عرار 37 عاما وهي حامل متأثرة بجراحها بعد أن أصيبت في الرأس جراء الاستهداف الاسرائيلي". ويرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ الأمس إلى 6، فيما لا زال القصف الإسرائيلي متواصلا على أنحاء متفرقة من قطاع غزة. وأعلنت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية مسؤوليتها عن قصف مواقع إسرائيلية في

+A -A
المصدر: غزة - إرم نيوز

أعلنت وزارة الصحة في غزة مساء اليوم السبت، استشهاد طفلة فلسطينية، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إن الطفلة ”صبا محمود أبو عرار“، والتي تبلغ من العمر سنة وشهرين، استشهدت جراء استهداف إسرائيلي، شرق مدينة غزة.

وفي وقت لاحق، أعلنت الوزارة عن استشهاد والدة الطفلة ”فلسطين صالح أحمد أبو عرار 37 عاما وهي حامل متأثرة بجراحها بعد أن أصيبت في الرأس جراء الاستهداف الاسرائيلي“.

ويرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ الأمس إلى 6، فيما لا زال القصف الإسرائيلي متواصلا على أنحاء متفرقة من قطاع غزة.

وأعلنت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية مسؤوليتها عن قصف مواقع إسرائيلية في غلاف غزة منذ صباح يوم السبت، بعشرات الرشقات الصاروخية، ردًا على التصعيد الإسرائيلي الأخير.

وقالت الفصائل في بيان مشترك مساء اليوم ”إننا في الغرفة المشتركة نتابع عن كثب سلوك العدو الصهيوني ومدى التزامه بوقف العدوان على شعبنا، وسنرد على عدوانه وفق ذلك“.

وحذر بيان الفصائل، ”الاحتلال الإسرائيلي من أن الرد سيكون أقسى وأكبر وأوسع في حال تماديه في العدوان“، مؤكدًا ”سنبقى الدرع الحامي لأهلنا وشعبنا وأرضنا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك