الحمدالله يقول إن حكومته تقدم لقطاع غزة 96 مليون دولار شهريًا 
الحمدالله يقول إن حكومته تقدم لقطاع غزة 96 مليون دولار شهريًا الحمدالله يقول إن حكومته تقدم لقطاع غزة 96 مليون دولار شهريًا 

الحمدالله يقول إن حكومته تقدم لقطاع غزة 96 مليون دولار شهريًا 

قال رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمدالله، إن الحكومة الفلسطينية تقدم لقطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس 96 مليون دولار شهريًا.

وأشار الحمدالله إلى أن السلطة صرفت في القطاع ما يزيد عن 15.5 مليار دولار منذ عام 2007، حتى شهر سبتمبر الماضي، مقابل 6 ملايين دولار فقط، هي إرادات غزة".

وأعرب الحمدالله، في تصريحات صحفية، عن أمله بأن "تتكلل جهود الوفود الموجودة في مصر، بنجاح المصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية"، مؤكدًا بأن "لا وطن بدون غزة ولا وطن في غزة".

من جهته، قال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري "إن الرسالة التي ينتظرها شعبنا الفلسطيني من رامي الحمدالله هي إعلان استقالته وإنهاء الحقبة السوداء التي كان هو أبرز عناوينها".

وأضاف أبو زهري في تغريدة نشرها على صفحته عبر تويتر بقوله: "إن الشعب الفلسطيني لن ينسى خطايا الحمدالله البشعة ضد غزة ولن يتجاوزها" على حد قوله.

وتتوسط مصر من أجل طي صفحة الانقسام الفلسطيني، وتشكيل حكومة موحدة، من خلال استقبالها وفودًا من حركتي فتح وحماس، وإشرافها على ملف المصالحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com