أخبار

تونس.. حضور راشد الغنوشي يثير غضب المحتفين بأربعينية مية الجريبي (فيديو)
تاريخ النشر: 01 يوليو 2018 8:07 GMT
تاريخ التحديث: 01 يوليو 2018 8:07 GMT

تونس.. حضور راشد الغنوشي يثير غضب المحتفين بأربعينية مية الجريبي (فيديو)

أثار حضور رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي لأربعينية المناضلة مية الجريبي بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة بالعاصمة تونس  حالة من الاستياء بين الحضور الذين طالبوا بخروجه من القاعة رافعين شعار "ديغاج" (ارحل). وفي محاولة لتهدئة الأجواء داخل القاعة دعا الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي إلى الهدوء وعدم تعكير صفو الاجتماع. وأمام الهرج والمرج الذي ساد القاعة والإصرار على مغادرة الغنوشي صعدت شقيقة مية الجريبي ودعت الجميع للهدوء. https://www.youtube.com/watch?v=j3_RMGRoiw0 وحضر عن حركة النهضة مع الغنوشي، عضوا مجلس النواب حسين الجزيري والعجمي لوريمي. وأحيا الحزب الجمهوري أربعينية مية الجريبي بحضور الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل ورئيس الاتحاد الوطني للصناعة والتجارة وعدد من

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أثار حضور رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي لأربعينية المناضلة مية الجريبي بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة بالعاصمة تونس  حالة من الاستياء بين الحضور الذين طالبوا بخروجه من القاعة رافعين شعار ”ديغاج“ (ارحل).

وفي محاولة لتهدئة الأجواء داخل القاعة دعا الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي إلى الهدوء وعدم تعكير صفو الاجتماع.

وأمام الهرج والمرج الذي ساد القاعة والإصرار على مغادرة الغنوشي صعدت شقيقة مية الجريبي ودعت الجميع للهدوء.

وحضر عن حركة النهضة مع الغنوشي، عضوا مجلس النواب حسين الجزيري والعجمي لوريمي.

وأحيا الحزب الجمهوري أربعينية مية الجريبي بحضور الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل ورئيس الاتحاد الوطني للصناعة والتجارة وعدد من الوزراء والسياسيين وأعضاء البرلمان ورفاق درب وأصدقاء الفقيدة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك