طائرات إسرائيلية تستهدف مواقع لحماس في غزة بعد إطلاق صواريخ من القطاع
طائرات إسرائيلية تستهدف مواقع لحماس في غزة بعد إطلاق صواريخ من القطاعطائرات إسرائيلية تستهدف مواقع لحماس في غزة بعد إطلاق صواريخ من القطاع

طائرات إسرائيلية تستهدف مواقع لحماس في غزة بعد إطلاق صواريخ من القطاع

أفاد الجيش الإسرائيلي بأن طائراته استهدفت 25 موقعًا تابعًا لحركة حماس في قطاع غزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعدما أطلق نشطاء صواريخ وقذائف مورتر على إسرائيل.

وذكر سكان، أن اثنين من رجال الأمن في حماس تعرضا لإصابات طفيفة في إحدى الضربات الجوية بجنوب قطاع غزة. ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى أو جرحى في إسرائيل.

وقال الجيش إن "صفارات الإنذار من الضربات الجوية دوت وشرعت تطبيقات التحذير على الهواتف في العمل خلال ساعات ما قبل الفجر".

وأضاف أن 30 صاروخًا وقذيفة مورتر أطلقت على إسرائيل، مشيرًا إلى أن منظومة القبة الحديدية للدفاع الصاروخي اعترضت سبعة صواريخ.

ودوت صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف قطاع غزة، فجر اليوم،  بعد أن أطلقت الفصائل الفلسطينية صاروخين عقب القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع لحركة حماس.

وقال الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم:" إن رد المقاومة على قصف الاحتلال لمواقعها في غزّة حق مشروع ضمن رسالة القصف بالقصف والمقاومة هي التي تحدد قواعد الاشتباك ولن تسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا أو فرض أي معادلات جديدة" .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com