في ذكرى النكسة ..وزير إسرائيلي يهدد بإعادة اغتيال قادة حماس
في ذكرى النكسة ..وزير إسرائيلي يهدد بإعادة اغتيال قادة حماسفي ذكرى النكسة ..وزير إسرائيلي يهدد بإعادة اغتيال قادة حماس

في ذكرى النكسة ..وزير إسرائيلي يهدد بإعادة اغتيال قادة حماس

طالب وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد إردان، اليوم الثلاثاء، بإعادة سياسية القتل المستهدف ضد قادة حركة حماس في قطاع غزة.

وقال إردان في مقابلة مع "القناة السابعة" العبرية: "يحاول أعداؤنا الإضرار بقوتنا المدنية، لأنهم يدركون أنهم لا يستطيعون الإضرار بجيش الدفاع الإسرائيلي، لن ينجحوا، لا أعتقد أننا فقدنا ردعنا ".

وأضاف: "في الحقيقة حماس هي التي تقوم بإطلاق النار وإرسال الطائرات الورقية، يجب أن نعود إلى الاغتيالات المستهدفة، ويجب أن يتم استهداف قاذفات الطائرات الورقية واغتيال قادة حماس".

وأوضح أنه "خلال الأسابيع القليلة الماضية، تسببت هجمات الجيش الإسرائيلي في إلحاق ضرر كبير بالبنية التحتية لحركة حماس، أي عمل هجومي سيقابل برد قاس ".

وتابع قوله:" نعتقد أن حماس ستستخدم اليوم الإرهاب بشكل كبير بإطلاق الطائرات الورقية وسط إسرائيل خلال اليوم بمناسبة ذكرى النكسة الفلسطينية".

وبحسب القناة السابعة فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي دخل في حالة تأهب قصوى اليوم خاصة على طول حدود قطاع غزة تحسباً لأي عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل.

وأشارت إلى" أنه يعتقد جيش الدفاع الإسرائيلي أن أعداد المتظاهرين اليوم لن يصل إلى الآلاف، ولكن قوات الآمن تعد للهجمات على السياج كما كانت في الأيام الأخيرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com