نجل سامي عنان يكشف حقيقة ظهور والده وتوجيهه خطابا للشعب المصري‎ (فيديو)
نجل سامي عنان يكشف حقيقة ظهور والده وتوجيهه خطابا للشعب المصري‎ (فيديو)نجل سامي عنان يكشف حقيقة ظهور والده وتوجيهه خطابا للشعب المصري‎ (فيديو)

نجل سامي عنان يكشف حقيقة ظهور والده وتوجيهه خطابا للشعب المصري‎ (فيديو)

نفى الدكتور سمير، نجل الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة سابقا، صحة ما تردد على بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ظهور والده وتوجيهه خطابا للشعب المصري للحديث عن بعض الأمور السياسية ومجريات الأحداث في مصر.

وقال سمير خلال تصريحات تلفزيونية إن "هذا كلام عار تماما من الصحة، أنا فوجئت بالمنشور وقمت بتكذيبه مباشرة على صفحتي الشخصية، وهذا الأمر ليس بجديد، بل مكرر، وهناك العديد من الصفحات التي تحمل اسم الفريق عنان، تعلق على الأحداث وقدمنا عدة بلاغات منها للنائب العام ورئيس هيئة القضاء العسكري".

https://youtu.be/2r_NGNdJ-r0

وتابع نجل الفريق عنان: "من الواضح أن هذه الصفحات من خارج مصر، فلا توجد سلطة من الأجهزة المصرية لتغلقها، وده بيستغله أعداء الوطن وهم جماعة الإخوان ومن يريدون إحداث البلبلة في الوطن".

وأضاف: "والدي ليست له صفحات نهائيا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل هذه الصفحات التي تحمل اسمه مضروبة، وكلها صفحات تنتحل صفته وبالتأكيد تدار من الخارج وإلا كانت أغلقت من قبل مباحث الإنترنت بناء على البلاغات التي تقدمنا بها".

وأردف: "والدي رجل عسكري، وعشان يتكلم في أي حاجة هناك عدد من الإجراءات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com