"نجم" السوشال ميديا و"مناكف" الحكومات.. أردنيون لوزير العمل الجديد: اثبت على مواقفك
"نجم" السوشال ميديا و"مناكف" الحكومات.. أردنيون لوزير العمل الجديد: اثبت على مواقفك"نجم" السوشال ميديا و"مناكف" الحكومات.. أردنيون لوزير العمل الجديد: اثبت على مواقفك

"نجم" السوشال ميديا و"مناكف" الحكومات.. أردنيون لوزير العمل الجديد: اثبت على مواقفك

يمثل وزير العمل الأردني الجديد، معن القطامين، حالة نادرة في حكومة الدكتور بشر الخصاونة، حيث سُلطت عليه الأضواء ووجهت له انتقادات، حتى قبل أن يؤدي اليمين الدستورية.

وأدت الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة الدكتور بشر الخصاونة، يوم الإثنين، اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني، حيث ضمت 31 وزيرًا، بينهم 3 نساء.

وضمت التشكيلة الوزارية الدكتور القطامين بتعيينه وزيرا للعمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار، ليكون من أكثر الأسماء إثارة للجدل في قائمة الوزراء الجدد؛ نظرا لشهرته الواسعة بين الأردنيين.



ومعن القطامين، المولود عام 1968 في محافظة الطفيلة جنوب المملكة، هو اقتصادي وأكاديمي أردني وناشط مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، يتمثل نشاطه في نقد النهج الإداري الحكومي الأردني وبعض السياسات الاقتصادية فيها، كما يقدم بعض النصائح والشروحات في هذا الإطار.

ولدى القطامين صفحة مؤثرة على "فيسبوك" يتابعها أكثر من 820 ألف شخص، بخلاف نشاطه على تويتر، وإنستغرام، ويوتيوب.

انتقادات سبقته إلى "الدوار الرابع"

وانشغل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بعد تسريب بعض أسماء الوزراء الجدد، باستذكار مقاطع الفيديو الخاصة بالقطامين، وآرائه ومقترحاته وانتقاداته المستمرة للحكومات، متسائلين إن كان سيطبق كلامه بعد أن أصبح وزيرا.

وأشار البعض إلى عدد من المسؤولين السابقين الذين كانوا يحسبون على صف المعارضة، قبل أن يُتهموا بتغيير آرائهم وتوجهاتهم بعد حصولهم على مناصب، فيما طالب ناشطون القطامين بعدم تكرار المشهد والثبات على مواقفه.

القطامين يرد
بإذن الله لن أخذلكم..
#وما_توفيقي_إلا_بالله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com