تأجيل التحقيق مع باشاغا بعد اجتماع بينه وفائز السراج بحضور تركي
تأجيل التحقيق مع باشاغا بعد اجتماع بينه وفائز السراج بحضور تركيتأجيل التحقيق مع باشاغا بعد اجتماع بينه وفائز السراج بحضور تركي

تأجيل التحقيق مع باشاغا بعد اجتماع بينه وفائز السراج بحضور تركي

أفاد مصدر أمني في العاصمة الليبية طرابلس، أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، ووزير داخليته الموقوف فتحي باشاغا، عقدا اجتماعا اليوم الأحد، بحضور تركي، تم خلاله تأجيل التحقيق مع باشاغا ليوم غد.

وقرر المجلس الرئاسي الذي يترأسه السراج، مساء الجمعة، توقيف وزير الداخلية فتحي باشاغا عن العمل، وإحالته إلى تحقيق إداري، على خلفية موقفه من احتجاجات شعبية في العاصمة طرابلس.

وأشار المصدر الذي تحدث لـ"إرم نيو" طالبا عدم الكشف عن هويته إلى أن السراج "طلب من بعض ضباط الشرطة التواجد في مكان الاجتماع، كإشارة رمزية لوجود الأمن، نظرا لوقوع المقر، تحت سيطرة مليشيات تابعة لمدينة مصراته".

وأوضح المصدر، بأن الاجتماع "استمر لحوالي ساعتين، وحضره 3 ضباط أتراك أحدهم مقيم في طرابلس، بالإضافة إلى موظفين من ديوان رئاسة الجمهورية التركية".

ووفق المصدر فإن المجتمعين "اتفقوا على تأجيل موعد التحقيق مع وزير الداخلية الموقوف ليوم الغد" حيث كان من المفترض أن يبدأ اليوم.

وأضاف المصدر أن السراج "عرض في الاجتماع، أن يكون التحقيق مع باشاغا عن طريق لجنة محدودة وبدون حضور إعلامي"، رافضا مسألة "نقل جلسة التحقيق على الهواء أو تسجيلها".

وكان باشاغا قد طالب بجلسة تحقيق علنية تذاع على الهواء مباشرة، قائلا إنه يتشرف بالتحقيق معه لأن هذا التحقيق ”سيبرز الحقائق“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com