اليمن.. هجوم إخواني على "هادي" بعد مطالبته بتنفيذ اتفاق الرياض
اليمن.. هجوم إخواني على "هادي" بعد مطالبته بتنفيذ اتفاق الرياضاليمن.. هجوم إخواني على "هادي" بعد مطالبته بتنفيذ اتفاق الرياض

اليمن.. هجوم إخواني على "هادي" بعد مطالبته بتنفيذ اتفاق الرياض

هاجم نشطاء محسوبون على حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذي يشكل ذراع جماعة "الإخوان المسلمين" في اليمن، هجومًا على الرئيس عبدربه منصور هادي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه اليوم عن ضرورة العودة لتنفيذ اتفاق الرياض.

وفي وقت سابق اليوم السبت ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الرئيس هادي دعا من سماهم أبناءه في "المجلس الانتقالي الجنوبي"، إلى "استغلال الجهود المخلصة والكبيرة، لأشقائنا في المملكة العربية السعودية، التي تبذلها للعودة إلى مسار تنفيذ اتفاق الرياض".

واعتبرت الناشطة الإخوانية، توكل كرمان في منشور عبر صفحتها على "فيسبوك"، أن خطاب هادي اليوم "يشرعن لاحتلال اليمن وتفتيتها"، معتبرة أن هادي "مفرط باستقلال البلاد وسيادته وسلامة أراضيه".

كما قال الناشط كمال البعداني، المحسوب على حزب الإصلاح أيضًا على "تويتر": "لا جديد في كلمة هادي. هي نفس الأسطوانة بعد كل نثرة أو سقوط مدينة منذ صعوده إلى الحكم وحتى اليوم، ولن يتغير شيء على الأرض. وستكون هي نفسها بعد سقوط حضرموت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com