ابنة الجاسوس سكريبال تقول إنها وأبيها يتعافيان بعد هجوم بغاز أعصاب
ابنة الجاسوس سكريبال تقول إنها وأبيها يتعافيان بعد هجوم بغاز أعصابابنة الجاسوس سكريبال تقول إنها وأبيها يتعافيان بعد هجوم بغاز أعصاب

ابنة الجاسوس سكريبال تقول إنها وأبيها يتعافيان بعد هجوم بغاز أعصاب

قال التلفزيون الروسي الرسمي، اليوم الخميس، إن يوليا سكريبال التي تعرضت مع والدها الجاسوس الروسي السابق سيرغي للتسميم في بريطانيا تحدثت هاتفيا مع ابنة عمها في روسيا، مؤكدة أنهما يتعافيان وأنها تتوقع مغادرة المستشفى قريبًا.

وأورد التلفزيون الرسمي الليلة الماضية نبأ المحادثة وقال، إنه تسلم تسجيلًا بالمحادثة من فيكتوريا سكريبال ابنة عم يوليا، لكنه لا يستطيع الجزم بمصداقية التسجيل.

وتتهم بريطانيا روسيا بتنفيذ الهجوم بغاز للأعصاب وهو ما تنفيه موسكو.

وكان سكريبال وابنته في حالة حرجة بعد الهجوم. لكن في 29 مارس/ آذار أكد المستشفى الذي يرقدان به، أن يوليا بدأت في التحسن. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن مصادر قولها إن يوليا "مدركة لما حولها وتتحدث".

وأوضح التلفزيون الرسمي وإنترفاكس، أن التسجيل يزعم أن يوليا تحدثت هاتفيًا مساء أمس الأربعاء مع فيكتوريا وقالت لها "كل شيء على ما يرام. كل شيء قابل للإصلاح... كلانا يتحسن وعلى قيد الحياة".

ولدى سؤالها عن حالة أبيها قالت يوليا وفقا للتسجيل "كل شيء على ما يرام. يأخذ قسطًا من الراحة الآن هو نائم. صحتنا جيدة ولا نشكو من أي مشكلة... سأخرج (من المستشفى) قريبًا". وقالت فيكتوريا إنها تعتزم السفر إلى إنجلترا لمحاولة اصطحاب يوليا إلى روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com