بالفيديو.. طرزان الأحمر يعاقب أهل الدعارة باقتيادهم عراة في الشارع

بالفيديو.. طرزان الأحمر يعاقب أهل الدعارة باقتيادهم عراة في الشارع

المصدر: إرم نيوز - تقرير ومونتاج : عبدو حليمة

هز الشارع الروسي  قبل فترة مشهد عدد من الرجال والنساء يمشون عراة في شوارع سانت بطرسبورغ قبل أن يتضح أن الطرزان الأحمر هو من يقف وراء هذه الحادثة التي تكررت أكثر من مرة.

داتسيك فياتشيسلاف أوطرزان الأحمر مواطن روسي أخذ على عاتقه تنظيف مدينة سانت بطرس بورغ من الدعارة عموما و ”العاهرات الزنجيات“ وكل من يتعامل معهن على وجه الخصوص وذلك خوفا على العرق الأبيض من الإيدز بحسب ادعائه . فشكل مجموعة من الذين يتفقون معه في الرأي وراحوا يداهمون بيوت وفنادق الدعارة واقتياد من يلقون القبض عليه إلى مركز للشرطة عاريا في الشارع .

ونظرا لقبول فياتشيسلاف في مشفيين للأمراض العقلية في روسيا فإن الشرطة غير قادرة على الاحتفاظ به في السجن وفق القانون الذي يمنع ذلك على الرغم من وجود العديد من الأدلة الجنائية ضدر طرزان والتي تفسر دائما على أنها صادرة من رجل غير سوي ذهنيا .

وقد انقسم الشارع الروسي بين مؤيد لتصرفات طرزان الأحمر ومجموعته بعد تسجيل الكثير من حالات الإصابة بمرض الإيدز في سانت بطرس بورغ نتيجة انتشار الدعارة..وآخرون عارضوا هذا التشهير الذي ينم عن فكر متطرف تجاه العرق الأسود ويتساءلون في الوقت ذاته عن دور الشرطة في هذا الأمر والذي سمح بظاهرة طرزان الأحمر في المدينة.

يذكر أن الدعارة في روسيا تخضع لعدد من القوانين ويتم منح تراخيص نظامية لمزاولتها، لكن الآلاف من أوكار الدعارة غير الشرعية تنتشر في البلاد تهربا من الضرائب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com