المرشحون لرئاسة أمريكا أحدهم من المريخ وآخر يحارب التهاب اللثة

المرشحون لرئاسة أمريكا أحدهم من المريخ وآخر يحارب التهاب اللثة

المصدر: إرم نيوز - تقرير ومونتاج : عبدو حليمة

عذرًا دونالد ترامب.. أنت مرشح ممل جدا ونكاتك وتصرفاتك سخيفة إذا ما قارناها بمنافسيك نحو حلم البيت الأبيض من المرشحين لمنصب الرئاسة خارج الحزبين الديمقراطي والجمهوري.

فيرمين سوبريم هذا المرشح المخضرم الذي لاييأس أبدًا بهيئته المميزة والجزمة البلاستيكية  التي اختارها قبعة لاتفارق رأسه ابدا . يعد الأمريكيين بحصان بوني صغير لكل مواطن . ولكنه سيفرض إذا مافاز إلزامية تنظيف الأسنان على الجميع من أجل هزيمة التهاب اللثة وتحقيق نصر ساحق على عدو الأمريكيين الأول بحسب سوبريم.

أما المرشح جيفري فاغنر الذي يملك خبرة في العمل السياسي فإنه يملك فريقا تقنيا محترفا على مايبدو حيث يقدم نفسه على أنه الرجل الذي سيجلب السعادة لأمريكا والعالم على طريقة علاء الدين وبساطه السحري.

المرشح أندرو أو الدكتور بازياغو يرى أنه مرشح من المريخ لرئاسة الولايات المتحدة ويقدم نفسه على أنه شخصية معروفة ضمن حركة الحقيقة ولديه خبرة واسعة في السفر عبر الزمن .

وربما تحتاج أمريكا فعلا لمثل هؤلاء المرشحين حيث من المحتمل أن يساهم القضاء على التهاب اللثة في محاربة الإرهاب الدولي . أو أن أحدهم قد يسافر بنا عبر الزمن ويعطي فرصة لرؤساء حكموا امريكا والعالم بالعودة إلى الوراء ليتخلصوا من ندمهم على ما اقترفوه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com