فيديو قد يطيح بحلمه الرئاسي.. ترامب يتباهى بقدرته على إغواء النساء – إرم نيوز‬‎

فيديو قد يطيح بحلمه الرئاسي.. ترامب يتباهى بقدرته على إغواء النساء

فيديو قد يطيح بحلمه الرئاسي.. ترامب يتباهى بقدرته على إغواء النساء

المصدر: وكالات

 أدى بث شريط فيديو للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب يتضمن ألفاظا بذيئة عن النساء إلى إثارة ضجة في الولايات المتحدة يمكن أن يكون لها آثار وخيمة على نجاح ترامب في الانتخابات المقبلة.

يأتي ذلك قبل يومين من المناظرة الثانية له أمام منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، ويبدو أن التسجيل ”الفاضح“ سيكون سلاحا فاعلا بيد الأخيرة لإحراج منافسها المتهور.

ويرجع تاريخ شريط الفيديو إلى عام 2005 ويسمع فيه صوت ترامب بوضوح وهو يسوق وصفا صريحا لمحاولته إغواء امرأة.

ويقول ترامب إنه ينجذب ”تلقائيا“ إلى السيدات الجميلات، مواصلا القول: ”أبدأ ببساطة بتقبيلهن .. ولا أنتظر .. ولو أنك كنت نجما فإنهن يستجبن“.

وأوضح المحللون السياسيون في تعليقات أولية على الفيديو أن الكشف عن هذا الفيديو يمكن أن يقضى على ترامب كمرشح رئاسي.

ترامب يعتذر

واعتذر ترامب على نحو غير معهود عن التعليقات في بيان مقتضب صدر عن حملته الانتخابية والتي أشار فيها إلى أن هذه التصريحات عن ”دعابة غرفة خلع الملابس“ كانت من محادثة خاصة في عام .2005

ويبدو أن ترامب كان يجهل أن الحديث يتم تسجيله بينما كان في طريقه إلى استوديو تلفزيوني للمشاركة كضيف في برنامج تلفزيوني. وقد رافقه في الحافلة بيلي بوش، مضيف برنامج تلفزيوني معني بالمشاهير.

ويسمع صوت ترامب في شريط الفيديو بوضوح وهو يسوق وصفا صريحا لمحاولته إغواء امرأة، رغم علمه أنها متزوجة.

كلينتون: أمر مثير للاشمئزاز

حثت المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون مساء الجمعة النساء في الولايات المتحدة على منع منافسها في الانتخابات دونالد ترامب من الوصول إلى البيت الأبيض بعد الكشف عن تسجيل صوتي أدلى فيه بتعليقات بذيئة عن المرأة وتفاخر خلاله بقدرته الجنسية.

وكتبت كلينتون في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ”هذا أمر مثير للاشمئزاز .. لا يمكن أن نسمح لهذا الرجل أن يصبح رئيسا.“

وفي تغريدة أخرى على تويتر كتبت كلينتون : ”النساء لديهن القدرة على وقف ترامب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com