مجموعة قراصنة ”أنونيموس“ تعلن الحرب على ترامب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مجموعة قراصنة ”أنونيموس“ تعلن الحرب على ترامب (فيديو)

أثار المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، الكثير من الجدل بتصريحاته الغريبة لكن حديثه الأخير عن منع المسلمين من دخول أمريكا، خلق له الكثير من الأعداء آخرهم مجموعة قراصنة الانترنت الشهيرة ”أنونيموس“ التي أعلنت عليه الحرب الالكترونية مثلما فعلت في السابق مع داعش. وبثت المجموعة مقطع فيديو، بعنوان ”رسال أنونيموس: دونالد ترامب يمنع المسلمين“، […]

المصدر: خاص - شبكة إرم الإخبارية

أثار المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، الكثير من الجدل بتصريحاته الغريبة لكن حديثه الأخير عن منع المسلمين من دخول أمريكا، خلق له الكثير من الأعداء آخرهم مجموعة قراصنة الانترنت الشهيرة ”أنونيموس“ التي أعلنت عليه الحرب الالكترونية مثلما فعلت في السابق مع داعش.

وبثت المجموعة مقطع فيديو، بعنوان ”رسال أنونيموس: دونالد ترامب يمنع المسلمين“، ويظهر ملثما يقول: ”دونالد ترامب، أثار انتباهنا أنك تريد فرض حظر على جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة .. هذه السياسة سوف يكون لها تأثير كبير. وهذا ما يريده داعش.. شعور كثير من المسلمين بالحزن، يُشعر داعش أنه يمكن تجنيدهم“.

وتابع: ”كلما بدا أن الولايات المتحدة تستهدف المسلمين، وليس المتطرفين، يمكنك أن تكون على يقين من أن داعش سوف يضع ذلك في حملاته الإعلامية والاجتماعية.. دونالد ترامب فكر مرتين قبل أن تتحدث عن أي شيء. لقد تم تحذيرك يا دونالد ترامب ”.

ونشرت المجموعة فيديو آخر يهاجم تصريحات ترامب التي قال فيها إنه سيفرض عقوبة الإعدام على أي شخص يقتل عنصراً من الشرطة، في حالة انتخابه ليصبح رئيسا للولايات المتحدة.

ولاحقا تعطل موقع إلكتروني يستخدمه ترامب ، مدة ساعة تقريبا اليوم الجمعة، بعد تهديدات ”أنونيموس“.

وقالت المجموعة في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: ”موقع أبراج ترامب بنيويورك تم تعطيله كموقف ضد العنصرية والكراهية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com