فاروق حسني يوقع كتابه بحضور نجوم المجتمع المصري (صور)
فاروق حسني يوقع كتابه بحضور نجوم المجتمع المصري (صور)فاروق حسني يوقع كتابه بحضور نجوم المجتمع المصري (صور)

فاروق حسني يوقع كتابه بحضور نجوم المجتمع المصري (صور)

قام وزير الثقافة المصري في عهد حسني مبارك، فاروق حسني، بتوقيع كتابه الذي يرصد قصة حياته كمسؤول سياسي ووزير سابق وفنان تشكيلي، وذلك وسط أجواء كلاسيكية في دار أوبلسك بالزمالك بحضور كبار الشخصيات ونجوم الفن والإعلام والمشاهير.



وتواجد في الاحتفال، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح الرئاسي السابق عمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق أحمد أبو الغيط، ووزير الآثار الأسبق زاهي حواس، ووزير الثقافة الأسبق عماد أبو غازي، والسكرتير السابق للمعلومات في رئاسة الجمهورية مصطفى الفقي.



ومن رجال الأعمال، تواجد الملياردير نجيب ساويرس الذي قال إنه كان صديق كفاح لفاروق حسني في مواجهة التيارات الظلامية، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، ومن نجوم الفن تواجدت سيدة المسرح سميحة أيوب، ولبلبة، والفنانة التشكيلية بريت بطرس غالي، والفنان رمسيس مرزوق، والدكتور أشرف رضا، وعكيل رياض، وأمير أباظة.



وأكد فاروق حسني خلال الاحتفال أنه يوثق التاريخ، وأن كتابه يضم قصة فنان لا قصة حياته، حيث يتضمن العديد من اللوحات الفنية منذ المراحل الأولى التي بدأ الرسم فيها، بالإضافة الى رصد جميع  المحطات الفنية، كما يضم الكتاب مجموعة من أهم آراء النقاد في العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com