الإعلامي السعودي علي بن روية
الإعلامي السعودي علي بن رويةمن برنامج "الواقع"

إعلامي سعودي شهير يتدارك موقفًا لضيفه كاد يتسبب بمشاكل (فيديو)

أشاد عدد كبير من عشاق الأدب والشعر في السعودية، بمقدم برامج معروف، بعدما نجح في تدارك موقف صعب ومحرج كاد يقع فيه أحد ضيوفه، مجنبًا ضيفه سيلًا من الانتقادات.

وكان علي بن رويه، وهو مقدم معروف، يحاور أحد المشاركين في برنامج تلفزيوني، بثته قناة "الواقع" السعودية، عندما بدأ الضيف بانتقاد سعد بن جدلان، وهو شاعر مخضرم في المملكة وله جمهور كبير.

وسرعان ما قاطع المقدم بن رويه ضيفه بأسلوب هادئ، وطلب منه عدم ذكر أسماء من ينتقدهم في أحاديثه الإعلامية، لتجنب ردود فعل كبيرة من جمهور الشخصيات المعروفة مثل سعد بن جدلان.

واستجاب الضيف لنصيحة بن رويه، ليعود الحوار لهدوئه، ويجد معجبين كثرًا به، أثنوا على المقدم والضيف.

ونشر الشاعر ماجد بن مهل مقطع الفيديو، الذي يوثق الموقف الذي حصل في حلقة سابقة من برامج قناة "الواقع"، وكتب معلقًا :"أتوقع لو المذيع ما قاطعه وأنقذ الموقف كانت بتصير كارثة اعظم.. ( درس إعلامي بأقل من دقيقة)".

وكتب أحمد عبدالعزيز الحماد في تعليقه على الفيديو، الذي حصد الكثير من المشاهدات في منصة "إكس": "الله يصلح حاله مالقى الا بن جدلان . درس إعلامي لكل ضيف".

وقال مغرد آخر: "المذيع قَدم درسًا مهنيًّا كبيرًا، وأيضًا تحيّة للضيف لم تأخذه العِزة بالإثم وعدل موقفه".

وكتب ثالث: "والمقدم خبير وتدخل بالوقت المناسب، والضيف واضح أنه نقي ومتحمس وعنده فكرة كان يبي يشرحها، اتمنى ألا تحبطه الردود السلبية وأن يبني نفسه ومكانته أوّلا قبل انتقاد الكبار، وبالتأكيد ليس هناك من هو فوق النقد".

ويعتبر سعد بن جدلان الأكلبي من أشهر الشعراء الشعبيين في المملكة والخليج، وتميز في شعر الوصف والحكمة التي نالت إعجاب الجماهير في كل مكان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com