ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضيمتداولة

منشور غامض لشقيق ياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها

نشر شريف عبدالعزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، منشورًا غامضًا، تحدث فيه عن انعدام الثقة، وذلك بعد تداول أنباء حول تعرض شقيقته للخيانة، مما جعلها تطلب الطلاق.

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "فقدان الثقة مثل تمزيق ورقة، يمكن لصقها، لكنها لن تعود أبدًا مثل السابق".

ومن غير المعروف إن كان يقصد شقيق الفنانة المصرية، أحمد العوضي، في منشوره، لكن علاقته اتسمت دائمًا بالتوتر مع الفنان المصري.

تدوينة شقيق ياسمين عبدالعزيز
تدوينة شقيق ياسمين عبدالعزيزحساب شريف شقيق ياسمين عبدالعزيز على "فيسبوك"

بدوره، كشف الناقد الفني طارق الشناوي أن "ياسمين" هي من طلبت الطلاق، مضيفًا: "المتابع للحكاية يقول إنه كان في إصرار من ياسمين على الطلاق، وعلى الجانب الآخر العوضي كان يحاول ثنيها عن هذا القرار".

وتابع خلال مداخلة في برنامج "٩٠ دقيقة": "الدليل إنه في عيد ميلادها كان غير متواجد، ولما بعث لها تهنئة كان ردها إعلان الانفصال، وبعدها اضطُر هو أيضًا أن يعلن على صفحته".

وأضاف: "واضح أن أحمد، حتى اللحظة الأخيرة، كان يحاول، على الأقل، وقف الإعلان عن الطلاق لو وقع، وبعدها ممكن أن يرجعا لبعضهما، لكن ياسمين استخدمت كلمة رسمي في إعلانها، وكلمة رسمي تُوضع بين قوسين".

واستطرد الشناوي: "ياسمين عبدالعزيز لم تحضر العرض الخاص للإسكندراني، ولم أحادثها هاتفيًا بشأن هذا الأمر، وممكن يكون هذا بداية الخلافات وهذا أحد التفسيرات".

وكانت أنباء متداولة عبر حسابات إخبارية قد كشفت أن ياسمين عبدالعزيز انفصلت عن أحمد العوضي بسبب خيانته لها مع فنانة تشاركه دور البطولة في فيلمه الحالي "الإسكندراني".

ووفق الأنباء المتداولة، فإن ياسمين علمت في يوم عيد ميلادها، الذي صادف يوم الإثنين، أن أحمد العوضي تزوّج "عرفيًا" من الفنانة المعنية، والمشهورة بعلاقاتها المتعددة.

وبحسب المعلومات، فإن مقطع فيديو وصل إلى الفنانة المصرية، يوم الثلاثاء، يوثّق خيانة أحمد العوضي لها مع الفنانة المعنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com