المغني نام ونجمة الواقع سيو
المغني نام ونجمة الواقع سيوiMBC, Seo Min Jae Instagram

معاقبة المغني نام والمشهورة سيو بالسجن بسبب المخدرات

قضت محكمة في سيئول، اليوم الخميس، بسجن المغني نام تيه-هيون ونجمة برنامج الواقع التلفزيوني سيو مين- جيه، مع وقف التنفيذ، وذلك بتهمة شراء وتعاطي المخدرات بصورة غير قانونية.

ووفق وكالة الأنباء في كوريا الجنوبية (يونهاب)، وجهت الاتهامات إلى المغني نام، البالغ من العمر 30 عامًا، وسيو البالغة من العمر 31 عامًا، بعد ادعاءات قيامهما بشراء 0.5 غرام من الميثامفيتامين عبر تيليغرام، وتعاطيه معًا، في أغسطس/ آب 2022. كما وُجهت إلى نام تهمة استخدام 0.2 غرام من المخدر وحده، في ديسمبر/كانون الأول من نفس العام.

وفتحت الجهات الأمنية تحقيقًا بعد بلاغ من متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منشور على "إنستغرام"، قالت فيه سيو إن "المغني نام كان يتعاطى المخدر، وأن الحقنة المستخدمة للتعاطي كانت في غرفتها أو في خزانة شركة".

لكن نجمة برامج الواقع سيو قامت بحذف منشورها هذا لاحقًا.

وحكمت محكمة سيئول على نام بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ لمدة عامين، وعلى سيو بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ لمدة عامين.

وقالت المحكمة: "المتهمان، باعتبار أحدهما مغنيًا مشهورًا والأخرى شخصية مؤثرة، ويتمتعان بإمكانية التأثير الكبير على العديد من المعجبين أو الجمهور، قد ارتكبا جريمة يمكن أن تؤثر سلبًا على المجتمع".

المغني نام تيه -هون في الوسط بعد صدور الحكم
المغني نام تيه -هون في الوسط بعد صدور الحكم وكالة يونهاب

وأعلن نام إنه لا يعتزم استئناف الحكم.

وفي أول تعليق له بعد مغادرته المحكمة وصدور الحكم، قدَّم اعتذارًا، وقال: "أنا آسف. لست متأكدًا مما يمكنني فعله من الآن فصاعدًا، لكنني أتعهد بأن أكسب لقمة عيشي من خلال إحداث تأثير جيد في المجتمع".

يذكر أنّ المغني نام كان عضوًا في فرقة البوب الكورية "وينر" من العام 2014 إلى العام 2016، قبل أن يغادر الفرقة ويشكل فرقته الخاصة "ساوث كلوب" في العام 2017. وسيو هي شخصية مؤثرة اكتسبت شهرة بعد ظهورها في الموسم الثالث من برنامج المواعدة الواقعي الشهير "إشارة القلب"، والذي تم بثه على قناة "تشانل أيه" المحلية في العام 2020.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com