من لعبة "سبايدرمان" في "بلاي ستيشن 5"
من لعبة "سبايدرمان" في "بلاي ستيشن 5"insomniac.games

مبيعات قياسية لـ"سبايدر مان" الجديدة على "بلاي ستيشن"

حققت لعبة "مارفلز سبايدر مان 2" منذ طرحها الجمعة على أجهزة "بلاي ستيشن 5"، مبيعات تخطت 2,5 مليون نسخة، لتصبح لعبة الفيديو الأسرع مبيعاً في تاريخ وحدة التحكم العائدة لـ"سوني" في الساعات الـ24 بعد طرحها، على ما ذكرت المجموعة اليابانية العملاقة.

وقد جرى تطوير لعبة "مارفلز سبايدر مان 2" بواسطة شركة "إنسومنياك غيمز" بالتعاون مع "مارفل غيمز" و"بلاي ستيشن ستوديوز"، ويُتوقع أن تكون من أهم الإصدارات لهذا العام على "بلاي ستيشن 5".

يمكن لعب "سبايدر مان" بشخصية "الرجل العنكبوت" الأصلية، بيتر باركر، بالإضافة إلى المراهق الأمريكي الأسود اللاتيني مايلز موراليس، الذي ظهر في القصص المصورة عام 2011.

وتدور الأحداث في استوديوهات "مارفل" في نيويورك، في هذه اللعبة التي صُممت لتتيح للاعبين الإفادة من أحدث تقنيات وحدة التحكم الخاصة بـ"سوني".

وقال إريك ليمبل إن "اللعبة صُممت من الألف إلى الياء للاستفادة من الميزات الفريدة لجهاز بلاي ستيشن 5، وكان الهدف التوسع بشكل كبير في الأحداث والقصص والميزات التي كانت موجودة في أوّل لعبتين".

في العقد الأول من القرن الحالي، دفع نجاح أفلام "سبايدر مان" على شباك التذاكر، إلى نقل "الرجل العنكبوت" إلى عالم الألعاب عبر سلسلة بدأت شركة "إنسومنياك غيمز" تطويرها في عام 2018 لحساب "سوني" التي اشترت هذا الاستوديو في العام التالي.

وأثبت هذا الرهان نجاحه، إذ بيعت 33 مليون نسخة من هذه الألعاب، بحسب آخر العدادات المنشورة في أيار/مايو 2022.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com