الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي من حفل "ليالي السعديات"
الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي من حفل "ليالي السعديات"صحيفة "الاتحاد" الإماراتية

نقابة الفنانين اللبنانيين تعلق على أزمة تصريحات ماجدة الرومي (فيديو)

علق نقيب الممثلين اللبنانيين، نعمة بدوي، على أزمة تصريحات مواطنته الفنانة ماجدة الرومي تجاه لبنان، معتبرًا أنها "زلة لسان".

وتعرّضت ماجدة لانتقادات لاذعة من نشطاء لبنانيين بسبب تصريحاتها الأخيرة عن لبنان في حفل أحيته في العاصمة الإماراتية أبوظبي، إذ اتهمومها بـ"الإساءة" لبلادها.

وقال بدوي في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" "أحيانًا يقع الفنان في زلة لسان ولا يقصد بها إهانة، فبسبب الظروف في بلدنا التي لا ترضي أحدًا سواء أكان فنانًا أم مواطنًا، يعبر الشخص عن غضبه بتصريحات من الممكن أنه لا يقصدها".

وأضاف: "ماجدة الرومي فنانة كبيرة وتساند بلدها دائمًا، وأنا أعتبر تعليقها على الهجوم أنه اعتذار عن تصريحها".

وأثارت الفنانة اللبنانية الجدل، خلال كلمة ألقتها في حفل "ليالي السعديات" في إمارة أبوظبي، حيث أشادت بالعمران ورغد العيش في العاصمة الإماراتية مقابل الحياة في بلادها، واصفة العيش في لبنان بأنه "أبشع الكوابيس".

وعلقت في كلمتها "اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح عم نعيش فيه أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهني مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

أخبار ذات صلة
بعد 11 عاما.. ماجدة الرومي تعود بـ"عندما ترجع بيروت"

وتباينت الآراء حول تصريحات "ماجدة"، إذ هاجمها البعض معتبرين تصريحاتها مسيئة لبلادها، حتى وإن كانت صحيحة، مبررين أن طرحها بهده الطريقة في بلد آخر لا يجوز، بينما رأى آخرون أنّ ما قالته يمثل الواقع، خاصة وأنها فنانة معروف بدفاعها عن بلدها وشعبها.

من جانبها، علقت ماجدة الرومي على الهجوم بطريقة خاصة، حيث نشرت جزءًا آخر من الحفل عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس"، مدحت فيه لبنان، قائلة "في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركن هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلًا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com