استقالة المذيع السعودي خالد مدخلي من قناة العربية.. وهذه محطته المقبلة

استقالة المذيع السعودي خالد مدخلي من قناة العربية.. وهذه محطته المقبلة

المصدر: فريق التحرير

قدّم الإعلامي السعودي ”خالد مدخلي“ استقالته من قناة العربية، بعد ثلاث سنوات من العمل مذيعًا للنشرات الرئيسة، ومقدمًا للبرامج السياسية، تاركًا الأسئلة معلَّقة حول وجهته الجديدة.

ورغم تأكيد ”مدخلي“ مساء اليوم الخميس نبأ استقالته من القناة ضمن تغريدات على حسابه بموقع ”تويتر“، إلا أنه لم يُشر إلى المحطة المقبلة، التي سيحط بها رحاله.

غير أن موقع ”عين اليوم“ السعودي نقل عن ”مدخلي“ الذي يبلغ من العمر 41 عامًا، قوله ”إنه حان الوقت لإفساح المجال للشباب العاملين في الحقل الإعلامي بعد تقديمه عملاً شيقاً وممتعاً ومضي 3 سنوات له في أهم محطة عربية إخبارية“.

وأشار الموقع السعودي إلى أن ”مدخلي“ في طريقه لتولّي إدارة القناة السعودية الأولى، حيث سيغادر إلى العاصمة الرياض خلال أيام قليلة في مهمة إعلامية ثقيلة تُسند إليه ضمن ملفات كبيرة يُقدم عليها التلفزيون السعودي للدفاع عن مكتسبات البلاد داخليًا وخارجيًا“.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. قناة العربية تودّع مذيعًا سعوديًا على الهواء

وودّعت قناة العربية مدخلي على الهواء، بعد تقديم استقالته عقب 3 سنوات من العمل في الفضائية السعودية التي تبث من إمارة دبي في الإمارات.

وكان ”مدخلي“ يقدّم  نشرة ”الرابعة“ في العربية، حين فاجأه مذيع نشرة الرياضة، بسؤاله عن شعوره وهو يغادر القناة، حيث ردَّ بالقول إنه حزين للغاية، ولا يعرف كيف قرأ النشرة من بدايتها إلى نهايتها، شاكرًا إدارة الفضائية والعاملين فيها.

وظهر المذيع السعودي والدموع تغالبه، على وقع أغنية له وراء الكواليس، بثها مخرج النشرة، ليعود ”مدخلي“ بعد ذلك لقراءة عناوين آخر نشرة له في قناة العربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com