بالفيديو.. قناة العربية تودّع مذيعًا سعوديًا على الهواء
بالفيديو.. قناة العربية تودّع مذيعًا سعوديًا على الهواءبالفيديو.. قناة العربية تودّع مذيعًا سعوديًا على الهواء

بالفيديو.. قناة العربية تودّع مذيعًا سعوديًا على الهواء

ودّعت قناة العربية المذيع السعودي خالد مدخلي على الهواء، بعد تقديم استقالته عقب 3 سنوات من العمل في الفضائية السعودية التي تبث من إمارة دبي في الإمارات.

وكان "مدخلي" يقدّم  نشرة "الرابعة" في العربية، حين فاجأه مذيع نشرة الرياضة، بسؤاله عن شعوره وهو يغادر القناة، حيث ردَّ بالقول إنه حزين للغاية، ولا يعرف كيف قرأ النشرة من بدايتها إلى نهايتها، شاكرًا إدارة الفضائية والعاملين فيها.

وظهر المذيع السعودي والدموع تغالبه، على وقع أغنية له وراء الكواليس، بثها مخرج النشرة، ليعود "مدخلي" بعد ذلك لقراءة عناوين آخر نشرة له في قناة العربية.

ونقل موقع "عين اليوم" السعودي عن "مدخلي" صحة الأخبار التي أشارت إلى تركه قناة العربية، من المكتب الرئيس في دبي بعد تقديم استقالته لإدارة القناة.

وقال "مدخلي" الذي يبلغ من العمر 41 عامًا، "إنه حان الوقت لإفساح المجال للشباب العاملين في الحقل الإعلامي بعد تقديمه عملاً شيقاً وممتعاً ومضي 3 سنوات له في أهم محطة عربية إخبارية".

وأشار الموقع السعودي إلى أن "مدخلي" في طريقه لتولّي إدارة القناة السعودية الأولى، حيث سيغادر إلى العاصمة الرياض خلال أيام قليلة في مهمة إعلامية ثقيلة تُسند إليه ضمن ملفات كبيرة يُقدم عليها التلفزيون السعودي للدفاع عن مكتسبات البلاد داخليًا وخارجيًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com