الممثلة الأمريكية ميغان ماركل: أنا والأمير هاري نعيش قصة حب (صور)

الممثلة الأمريكية ميغان ماركل: أنا والأمير هاري نعيش قصة حب (صور)
Britain's Prince Harry visits the Support4Grenfell Community Hub in London, September 5, 2017. REUTERS/Toby Melville

المصدر: رويترز

قالت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل صديقة الأمير هاري، إنهما يعيشان قصة حب وسعيدان معًا، في أول تصريحات لها عن علاقتها بالأمير البريطاني منذ ارتباطهما في العام الماضي.

وأضافت “ماركل” في حديث لمجلة “فانيتي فير” نُشر اليوم الثلاثاء، أن علاقتها بالأمير، وهو الخامس في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، بدأت في يوليو/ تموز من العام الماضي بعد أن التقت به عن طريق أصدقاء.

وأكدت “ماركل” للمجلة، بالقول: “نحن مرتبطان.. وفي حالة حب، وأنا على ثقة من أننا في وقت ما سنقدّم نفسينا، وستكون لدينا قصص نرويها، لكنني آمل أن يتفهّم الناس أن هذا وقتنا نحن.. وهذا من أجلنا، وما يجعل الأمر مميزًا هو أنه لنا فقط، لكننا سعداء على المستوى الشخصي، وأنا أعيش قصة حب عظيمة”.

وأُعلنت علاقة الأمير هاري (32 عامًا) ابن وليّ العهد البريطاني الأمير تشارلز، وزوجته الأولى الأميرة ديانا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عندما أصدر الأمير تحذيرًا نادرًا من نوعه لوسائل الإعلام بأن تترك صديقته البالغة من العمر 36 عامًا وأسرتها في سلام، فيما يعكس معاركه الشخصية مع الصحافة.

وكانت صور التقطت له وهو يتشاجر مع مصوّرين خارج ملهى ليلي في لندن، وفي العام 2012 التقطت له صور وهو يحتفل عاريًا، ويلعب البلياردو في غرفة خاصة في لاس فيغاس.

وردّت ماركل، وهي مطلقة اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني (سوتس)، على سؤال عن كيف تعاملت مع تدخلات الصحافة قائلة: “يمكنني القول في نهاية المطاف إن الأمر بسيط، ونحن شخصان نشعر بسعادة حقيقية، وفي حالة حب”.

وأضافت: “كنا نتواعد بهدوء على مدى ستة أشهر قبل أن يُنشر الخبر، وكنت أعمل خلال هذه الفترة، ولم يتغير شيء سوى تصور الناس”.

وقالت:”لم يتغير شيء فيما يخصني، وما زلت الشخص نفسه الذي كنته من قبل، ولم أكن قط أعرف نفسي من خلال علاقاتي”.

وتجتذب حياة الأسرة المالكة -خاصة العلاقات العاطفية لأفرادها- اهتمام الناس على مستوى العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع