الأمير هاري للشباب: ارفعوا رؤوسكم عن الهواتف

الأمير هاري للشباب: ارفعوا رؤوسكم عن الهواتف
Royal visit to The Mix. The Duke and Duchess of Cambridge and Prince Harry during a visit to The Mix in London, where they attended the youth charity's Christmas party. Picture date: Monday December 19, 2016. See PA story ROYAL Mix. Photo credit should read: Alastair Grant/PA Wire URN:29517009 + PHOTO NEWS / PICTURES NOT INCLUDED IN THE CONTRACTS ! only BELGIUM !

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

حمل الأمير هاري الهواتف الذكية مسؤولية الكثير من الاختلالات النفسية التي انتشرت في هذا العصر ، ودعا الشباب إلى البدء بـ ”رفع رؤوسهم“ عن الهواتف.

وقال الأمير هاري: ”إن الهواتف الذكية تسبب نوعاً من القطيعة مع التواصل ومع الأماكن الاجتماعية ، بل وتدفع أحياناً إلى الانتحار“ ، بحسب صحيفة ”ذا تيليغراف“.

وعبّر حفيد الملكة إليزابيث الثانية عن هذا الموقف في الكلمة التي ألقاها خلال حفل خيري بمناسبة أعياد الميلاد، خصص ريعه لمؤسسات البحث العلمي في مجال الأمراض النفسية.

وأيدت زوجة أخيه كيت ميدلتون التي كانت أيضا في الحفل رفقة زوجها الأمير ويليام، رأيه وقالت إن الضحك من القلب والقيام بنزهة جميلة يمكن أن يكون له تأثير كبير في القضاء على الأمراض النفسية.

وبلغت حالات الانتحار بين الشبان في بريطانيا درجة الأزمة إذ ارتفعت نسبة المنتحرين من الشبان إلى 72% بحسب مجلة علم النفس البريطانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com