بيرهوف يؤيد لوف في المطالبة باحتواء الاحتفالات الألمانية

بيرهوف يؤيد لوف في المطالبة باحتواء الاحتفالات الألمانية
<> on October 14, 2014 in Gelsenkirchen, Germany.

المصدر: د ب أ

أكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأحد دعمه وتأييده لمطالب زميله يواكيم لوف المدير الفني للفريق بشأن ضرورة احتواء هذا الشعور بالنشوة والفرحة العارمة السائدة حاليًا بعد النجاح المتميز للمنتخبات الألمانية في الأيام القليلة الماضية.

ويلتقي المنتخب الألماني الأول (مانشافت) مع نظيره التشيلي اليوم في المباراة النهائية لبطولة كأس القارات المقامة حاليًا في روسيا كما فاز المنتخب الألماني بلقب كأس أمم أوروبا للشباب (تحت 21 عامًا) والتي اختتمت أمس الأول الأحد.

وقال بيرهوف اليوم إنه من الضروري كبح جماح هذه الاحتفالات والنشوة مؤقتًا لحين انتهاء المباراة النهائية لكأس القارات اليوم.

وأوضح: ”كأس القارات بطولة رائعة. ولكن البرازيل والأرجنتين وإسبانيا وإيطاليا منتخبات من فئة أخرى“.

وأشار بيرهوف إلى المستوى المتميز للاعبين مثل ليون غوريتسكا وتيمو فيرنر والبدائل المختلفة الأخرى التي أعدّها لوف ومنحها الخبرة الدولية للاستفادة منها في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال بيرهوف: ”ولكنني لا أعتقد أن توني كروس عليه أن يشعر بالقلق“.

وخاض لوف بطولة كأس القارات بقائمة تعتمد بشكل كبير على الوجوه الجديدة واللاعبين الشبان ليمنح قسطًا من الراحة لعدد من اللاعبين الأساسيين بعد موسم طويل وشاق.

ومع نجاح منتخب الشباب وبلوغ المنتخب الأول نهائي كأس القارات، سادت الفرحة العارمة ألمانيا.

وحذّر لوف من هذا مشيرًا إلى أن هذا النجاح لا يعد مؤشرًا على ما يمكن أن يقدّمه الفريق في المونديال الروسي العام المقبل.

وقال لوف: ”ما زالت هناك 12 شهرًا متبقية على كأس العالم. وهذه البطولات لا تعني الكثير فيما يمكن أن يحدث بالمونديال. في المونديال، يجب أن تكون في أعلى المستويات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com