بالصور.. منزل رائع داخل كهف يضم حمام سباحة وغرفة ساونا وجاكوزي

بالصور.. منزل رائع داخل كهف يضم حمام سباحة وغرفة ساونا وجاكوزي

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

هل رأيت يومًا كهفاً به حمام سباحة وساونا وجاكوزي؟! إذا لم ترَ ذلك من قبل؛ فشاهد معنا اليوم منزلاً عائلياً، كشف مُلاكه أنه يمتاز بشيء فريد من نوعه يمنحه طابعه الخاص المميز.

ويحتوي المنزل على كهف مصنوع من الألياف الزجاجية المدعمة، مُدمج في حديقة ذات مناظر طبيعية، به بار، ومطبخ، ومنتجع صحي، فضلاً عن مساحة كافية لتفعل بها ما تشاء.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، يقع هذا العقار في مدينة ”إدوينستو“ بمقاطعة ”نوتنغهامشير“، وهو معروض للبيع بـ 650 ألف جنيه إسترليني، ويتضمن بحيرة صيد، وحمّام سباحة وغرفة بخار وجاكوزي.

وقالت المالكة الحالية ”ليزا ميتشل“ (48 عامًا) عن الكهف ”إنه إضافة رائعة إلى المنزل، وهو مثالي للتسلية والاسترخاء بهدوء“.

كما يحتوي على غاز متعدد الاستخدامات، وثلاجة على الطراز الأمريكي، حتى تتمكن من إعداد وجبات الطعام وتقديم المشروبات والوجبات الخفيفة، وهناك أيضًا نظام موسيقى داخلي“.

وأضافت ”اشترينا المنزل بعد بنائه بحوالي عام واحد، وكنا أول من يعيش به، واشتريناه مع العلم أننا سوف نكمل المنزل والديكور حسب اختيارنا“.

وتابعت بالقول إنه ”منزل عائلي مثالي، مريح جدًا، وبه مساحة واسعة يمكن استغلالها، لقد أحببت المنزل نفسه والمنطقة لأنها تتمتع بالخصوصية، كما اشترينا أيضًا بعض الأراضي المجاورة حتى نتمكن من توسيع الحديقة“.

وتتولى شركة ”تشيوتون روز“ بيع العقار وهو معروض بسعر 650 ألف جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة