أنوشكا لـ“إرم نيوز“: لا أعرف الخوف.. وأعمالي قليلة لهذا السبب

أنوشكا لـ“إرم نيوز“: لا أعرف الخوف.. وأعمالي قليلة لهذا السبب

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

تمتلك النجمة المصرية أنوشكا ذكاء الاختيار، ففي العام الماضي لفتت الأنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية ”قسمت هانم“ في مسلسل ”جراند أوتيل“ وحقق العمل أعلى نسبة مشاهدة.

وهذا العام، راهنت أنوشكا على دور الأم لفتاة مصابة بالسرطان في مسلسل ”حلاوة الدنيا“ أمام الفنانة التونسية هند صبري، ونال المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد.

وحول ما جذبها لمسلسل ”حلاوة الدنيا“ قالت لـ“إرم نيوز“ ”السيناريو هو الذي فتح شهيتي للعمل، فقد كتبته إنجي القاسم تحت إشراف تامر حبيب بإحساس عالٍ جدًا وكل الشخصيات الموجودة في العمل غنية دراميًا ومساحة التمثيل فيها كبيرة جدًا، كما جذبني للعمل كل فريق التمثيل، هند صبري وظافر عابدين ورجاء الجداوي، وكل هذه العوامل دفعتني للمشاركة دون تردد“.

وبشأن المعايير التي تختار على أساسها أعمالها الفنية، أضافت ”أنا محظوظة لأني أعمل الشيء الذي أحبه، فالتمثيل بالنسبة لي ليس مهنة ولكنه هواية أعشقها، وبمرور السنوات وتكرار التجارب أصبحت مغرمة بالأدوار الإنسانية المليئة بالمشاعر، وعندما أشعر أن القصة مؤثرة أوافق“.

ولدى سؤالها عن التعاون الأول مع هند صبري، قالت ”أحب هند قبل أن ألتقي بها فهي موهوبة جدًا ولديها حضور وجمهور، وقد بدأ الانسجام بيننا من البروفات التحضيرية للعمل وهذا سبب نجاحنا ووصول العمل للجمهور“.

وعن الصعوبات التي واجهتها في المسلسل، تابعت أنوشكا ”الدور نفسه صعب جدًا، فأنا أجسد دور أم أصيبت ابنتها وحبيبة قلبها بالسرطان رغم عشقها للحياة، ومؤلم جدًا أن تعيش أم هذا الإحساس وقد تألمت نفسيًا لأنني وضعت نفسي بالفعل مكان أم حقيقية ابنتها مهددة بالموت، فأنا أستمتع بالأدوار الصعبة“.

وتحدثت الفنانة الكبيرة عن حظها العاثر على شاشة السينما، قائلة ”أعرف جيدًا أن رصيدي في السينما قليل جدًا والسبب أنني لا أحب الظهور والسلام، فأعتذر عن أعمال كثيرة لأنها لا تتلاءم مع قناعاتي ويكفيني مشهد واحد مهم، وكانت آخر مشاركاتي في السينما فيلم (هيبتا) حيث وافقت على الظهور كضيف شرف لأن القصة رائعة“.

وفيما يتعلق بإهمالها للغناء قالت ”لم أهمل المطربة بداخلي، فالغناء يجري في دمي ولكن صناعة الكاسيت في مصر والعالم العربي تمر بأزمة إنتاج ولهذا غاب كثير من نجوم الغناء عن الساحة ولكنني قريبًا سوف أعود للغناء بشكل وروح جديدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com