تسجيلات سرية تكشف الجانب ”التعيس“ من حياة الأميرة ديانا

تسجيلات سرية تكشف الجانب ”التعيس“ من حياة الأميرة ديانا
Prince Charles and Princess Diana stand on the balcony of Buckingham Palace in London, following their wedding at St. Pauls Cathedral, June 29, 1981. REUTERS/Stringer - RTR1U1S1

المصدر: ساندرا ماهر - إرم نيوز

انبهر أكثر من 750 مليون شخص عندما تزوج الأمير تشارلز من ديانا في كاتدرائية القديس بولس عام 1981 ولم يعلموا أن الزواج كان به العديد من المشكلات.

بالنسبة للعالم الخارجي كان لدى الأميرة المتزوجة حديثًا كل شيء وسوف تصبح بسرعة كنزًا وطنيًا ولكن وراء التألق والابتسامات كانت ديانا تصارع الاكتئاب واضطرابات الأكل وحتى التفكير في الانتحار.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية ظهرت تفاصيل جديدة عن انهيار الزواج الملكي وحدوث الطلاق العام 1996 وذلك مع اقتراب الذكرى الـ20 لوفاة الأميرة ديانا.

وفي تسجيلات جديدة نُقل عن ديانا قولها: ”عندما كنت حاملاً في وليام في الشهر الرابع ألقيت بنفسي من على الدرج في محاولة للحصول على اهتمام زوجي كنت أقول لتشارلز ”إني حزينة جدًا وكنت أبكي بمرارة فكان رده أنني أتظاهر“.

وتفسر: ”لذلك ألقيت بنفسي من على الدرج وأنا مرعوبة جدًا“.

ويُعتقد أن التسجيل قد تم في عام 1991 وبقي سرًا لأكثر من 20 عاماً حتى الآن“.

وأضافت ديانا: ”علمت إني لن أخسر جنيني بعد إلقاء نفسي ولكني أصبت بكدمات حول بطني كنت أعرف ما يحدث لي ولكن لم يفهمني أي أحد فقد كنت يائسة جدًا ولم أكن محط اهتمام بل كل ما احتجته هو السماح لي بالتأقلم مع منصبي الجديد“.

يذكر أن الأميرة ديانا لقت حتفها في حادث سيارة في باريس  بشهر أغسطس عام 1997.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com