منوعات

زوج يطلب الطلاق من المحكمة بعد سكب زوجته الماء المغلي على منطقته الحساسة
تاريخ النشر: 25 مارس 2017 17:23 GMT
تاريخ التحديث: 25 مارس 2017 17:23 GMT

زوج يطلب الطلاق من المحكمة بعد سكب زوجته الماء المغلي على منطقته الحساسة

المحكمة المختصة حكمت بإنهاء الزواج الذي دام لمدة 3 سنوات

+A -A
المصدر: أبانوب سامي – إرم نيوز

أقام زوج نيجيري، دعوى طلاق من زوجته أمام المحكمة، بزعم قيامها بـ“سكب الماء المغلي على عضوه الذكري“.

وقال الزوج، أدينكا أديلاكون، في معرض تبريره لدعوته القضائية، إن زوجته الغاضبة، كفايات تقوم بتهديده أثناء المشاجرات العائلية، وإنه يخشى أن تقتله في المرة القادمة.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أشار أديلاكون إلى أن زوجته حرمته من ممارسة الجنس معها لأكثر من عام بعد مشاجرة حدثت بينهما في فبراير العام 2016.

ولكن السيدة كفايات، قالت للمحكمة إنها سكبت الماء المغلي على زوجها عن طريق الخطأ بينما كان يحاول ضربها.

وأوضح أديلاكون، وهو يعرض صور عضوه المصاب: ”لقد بدأت المشاكل كالمعتاد وقررت الاتصال بأمها على الهاتف لتحذيرها ولكنها أحضرت غلاية بها ماء ساخن من المطبخ وسكبته على عضوي الذكري وصدري“.

وأضاف: ”كان الألم لا يحتمل وتم نقلي إلى المستشفى بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرّضت لها ورقدت في المستشفى عدة أشهر والآن أنا لا أستطيع ممارسة الجنس لأن عضوي الذكري لم يُشف ولهذا قررت إنهاء الزواج لتجنب الموت“.

وتابع: ”أخشى أن أعيش مع امرأة أرادت القضاء على رجولتي لأنها قد تؤذيني أكثر إذا سمحت لها بالعودة إلى حياتي“.

وكانت الشرطة اعتقلت كفايات ولكن تم إطلاق سراحها لاحقًا كما قالت إنها لا تزال تحب أدينكا وأنها ضد الطلاق. ولكن قاضي المحكمة موكيلا بالوغون واثنين من المستشارين قد حكموا بإنهاء الزواج الذي دام لمدة 3 سنوات.

وقال القاضي إنه لم يعد هناك حب بين الزوجين وإنه ينبغي أن يفترقا لتجنب المزيد من المتاعب. كما منحت المحكمة حضانة طفلهما البالغ من العمر سنتين إلى كفايات وأمرت أدينكا بدفع نفقة شهرية لهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك