بالصور.. أغرب العبارات المكتوبة على ملصقات المنتجات

بالصور.. أغرب العبارات المكتوبة على ملصقات المنتجات

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

كثيراً ما نتجاهل الطباعة الصغيرة على الملصق عندما نشتري منتجاً جديداً، ولكن هذه النصائح المضحكة والغريبة الموجودة على الملصقات ستجعلك تقرأها من الآن فصاعداً.

وجمعت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، مجموعة من النصائح والمكتوبة في ورقة تعليمات الاستخدام والتي كان بعضها مضحكاً جداً، مثل: ”اغسلها عندما تتسخ“، و ”لا تكن من أولئك الأشخاص الذين يخلعون قميصهم في الحر“.

وقد شملت هذه الملصقات كتابات مضحكة أخرى مثل: ”لأفضل نتيجة قم بغسل المنتج بالماء البارد، ولأسوأ نتيجة انقعه في بركة ماء متسخة وجففه على سطح الشرفة“.

بينما أظهرت تعليمات أخرى أنه من الخطأ ارتداء الملابس الداخلية على رأسك، ونصحت أخرى بعدم خلع القميص مهما كانت الحرارة.

وفي إرشادات استخدام أعواد الأكل الصينية اكتفت الشركة المصنعة بكتابة ”بالتوفيق“. ونصح ملصق آخر بغسل المنتج عندما يتسخ.

وقامت شركة مصنعة أخرى بإرفاق تعليمات عن الحياة في ملصق المنتج حيث كتبت: ”تعليمات الحياة: استعن بالمحامي، وامسح سجل الفيسبوك، واذهب لصالة الرياضة.

ونصح مُصنع شامبو الحيوانات الأليفة في الإرشادات بإغلاق كل طرق الهروب قبل تنظيف حيوانك الأليف لأنه عندما يبتل يصبح أذكى وأسرع منك.

كما شملت ملصقات أخرى نصائح بعدم صفع دب الباندا، وأن المنتج يمكن غسله من قبل الرجال والنساء، وهذا القميص تم اختباره على الحيوانات، ولم يناسبها.

وعادة ما تحمل الملصقات تعليمات مفيدة ولكن كما أثبتت هذه الصور هناك بعض الضحكات المستترة أيضاً، والتي لن يمكنك تجاهلها في المستقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com