ظهور الملابس الداخلية لمذيعة أثناء تغطية السباحة في ريو (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

ظهور الملابس الداخلية لمذيعة أثناء تغطية السباحة في ريو (صور وفيديو)

ظهور الملابس الداخلية لمذيعة أثناء تغطية السباحة في ريو (صور وفيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قررت هيلين سكيلتون، موفدة هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) لتغطية منافسات السباحة في دورة ريو دي جانيرو الأولمبية، تغيير ملابسها غير المحتشمة، بعد حملة انتقادات واسعة طالتها خلال تقديم الاستوديو التحليلي للعبة المثيرة.

وقدمت سكيلتون الاستوديو التحليلي للمنافسات إلى جوار حوض السباحة الأولمبي في ريو، ورغم أن درجة الحرارة هناك 22 درجة مئوية، إلا أنها ارتدت تنورة قصيرة للغاية مع زملائها خلال استضافة السباح المعتزل مارك فوستر، الذي ارتدى سروالا قصيرا أيضا لكن تنورة هيلين كانت بارزة وواضحة للعيان وللكاميرا للغاية أثناء تقديمها للاستوديو، يوم السبت.

Helen-Skelton (1)

لكنها تراجعت، يوم الأحد، بسبب الانتقادات اللاذعة التي تعرضها لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وارتدت فستانا طويلا لونه كحلي داكن مع الدانتيل الأبيض، وكذلك ارتدى فوستر بنطالا طويلا عاديا بدلا من السروال.

وقالت إحدى المنتقدات في تغريدة على تويتر: ”لست متأكدة من أني أحب هيلين خلال تغطيتها دورة ريو، لكن يجب أن يقول لها أي شخص أن تتوقف على الدوران على مقعدها خاصة وأن ملابسها الداخلية تظهر بسبب هذا الدوران“.

وتشتهر هيلين بأنها قامت بعدة تحديات شهيرة منها الوصول إلى القطب الجنوبي على دراجة هوائية، والتجديف 2000 ميل أسفل الأمازون والمشي على حبل مشدود لمسافة 150 مترا.

Helen-Skelton Helen-Skelton-during-the-BBC-Olympics-coverage (1) Helen-Skelton-during-the-BBC-Olympics-coverage (2) Helen-Skelton-during-the-BBC-Olympics-coverage

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com