غادة عبدالرازق: ”أرض جو“ مشروع تأخر 4 سنوات.. وابنتي روتانا ساعدتني في أداء الدور – إرم نيوز‬‎

غادة عبدالرازق: ”أرض جو“ مشروع تأخر 4 سنوات.. وابنتي روتانا ساعدتني في أداء الدور

غادة عبدالرازق: ”أرض جو“ مشروع تأخر 4 سنوات.. وابنتي روتانا ساعدتني في أداء الدور

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز 

قالت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، إن شخصية ”سلمى“ التي تقدمها في مسلسل ”أرض جو“ أرهقتها كثيرًا، وإن المسلسل صعب في تصويره وتنفيذه، لكن جدية الموضوع وعمق السيناريو وراء حماسها للمسلسل.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”التقيت بالمنتج تامر مرسي منذ 4 سنوات، ودار بيننا حوار طويل حول تقديم عمل ضخم من إنتاجه، وتناقشنا في مشروع مسلسل (أرض جو) ولكنني في هذا التوقيت كنت مشغولة بأكثر من مشروع، وكان بينها مسلسل (الخانكة) ولذا تأخر تنفيذ المسلسل 4 سنوات“.

وعن الاستعداد لشخصية المضيفة الجوية، قالت غادة: ”أسافر كثيرًا، وبحكم عملي كممثلة مؤشر الملاحظة عندي مرتفع جدًا، لذا كنت أشاهد المضيفات وأركز جدًا في طريقة عملهن وهذا منحني خبرة كبيرة، كما استفدت من ابنتي روتانا التي درست الطيران وساعدتني بما لديها من خبرة وعلم“.

وعن حجم المنافسة في رمضان 2017 قالت: ”المنافسة قوية والمشاهد هو المستفيد وهذا الأمر يجعل كل فنان أو فنانة يدرك أو يكتشف رصيده لدى الجمهور، والحقيقة أنني حتى الآن ما زلت في التصوير وأشاهد لقطات بسيطة من الأعمال، وكل الشواهد تؤكد أن دراما هذا العام ثرية جدًا وغنية على مستوى الأفكار والتكنيك“.

وفيما يتعلق بتكتمها الشديد على الحلقات الأخيرة تابعت الفنانة المصرية: ”المسلسل قائم على لغز أو بمعنى صحيح سر، وخوفًا من حرق المسلسل ونهايته، أحتفظ بها حتى لا يصرح أحد بشكل وملامح النهاية، وهذا يكون لصالح الجمهور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com