إحالة الممثلة المصرية شروق عبد العزيز للمحاكمة بتهمة الدعارة

إحالة الممثلة المصرية شروق عبد العزيز للمحاكمة بتهمة الدعارة

أحالت نيابة قصر النيل بالقاهرة، اليوم الجمعة، الممثلة شروق عبد العزيز، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بعد اتهامها بممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

 وكانت قوات الأمن، قد ألقت القبض على الممثلة الشابة، التي تعلق على كثير من الأحداث السياسية، بتهمة ممارسة الجنس مقابل المال، بعد عمل كمين لها بمنطقة الزمالك.

وكشفت النيابة العامة، أن الممثلة استدرجها ضابط بمباحث الآداب، لممارسة الجنس معه مقابل 300 دولار عن طريق مراستلها بالواتس آب، وتمكن من الإيقاع بها بعد ورود معلومات تفيد قيامها باستقطاب الراغبين بممارسة الجنس.

وبتفريغ محتوى المحادثة، تبين اتفاق ضابط المباحث معها على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار للموافقة على ممارسة الجنس معه، وأنكرت الممثلة ارتكابها للواقعة، خلال التحقيقات، قائلة إنها كانت تمارس المزاح، لتقرر النيابة حبسها 4 أيام.

وتعتبر عبد العزيز إحدى الناشطات الساخرات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولها عدد هائل من المتابعين، خاصة أنها تنشر على صفحتها بين الحين والآخر فيديوهات ساخرة، كما نشرت مسبقًا فيديو يحتوي على ألفاظ فاضحة وشتائم وجهتها لأفراد الشرطة.

وشاركت الممثلة المصرية خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال الدرامية، منها “مزاج الخير”، و”فص ملح وداب” و”شكة دبوس”.