قطاع الصناعة في ألمانيا يحذّر من فشل اتفاقيتي تحرير التجارة مع أمريكا وكندا
قطاع الصناعة في ألمانيا يحذّر من فشل اتفاقيتي تحرير التجارة مع أمريكا وكنداقطاع الصناعة في ألمانيا يحذّر من فشل اتفاقيتي تحرير التجارة مع أمريكا وكندا

قطاع الصناعة في ألمانيا يحذّر من فشل اتفاقيتي تحرير التجارة مع أمريكا وكندا

روج اتحاد شركات الصناعة الألمانية (بي دي آي) مجددًا لاتفاقيتي تحرير التجارة بين الاتحاد الأوروبي، وكل من الولايات المتحدة وكندا.

ويأتي ذلك قبل الاحتجاجات التي من المنتظر تسييرها اليوم السبت في العديد من المدن الألمانية ضد هاتين الاتفاقيتين، حيث يتوقع منظمو هذه الاحتجاجات أن يشارك أكثر من 250 ألف متظاهر في 7 مدن ألمانية في هذه الاحتجاجات منهم نحو 80 ألف شخص في المظاهرة الأكبر في العاصمة برلين.

وأعلن أولريش غريلو، رئيس الاتحاد اليوم السبت، أنه في حال فشلت هاتان الاتفاقيتان، فإن هذا سيكون بمثابة انتكاسة شديدة لأوروبا.

وأوضح غريلو، أن فشل هاتين الاتفاقيتين " لن يكون، على الإطلاق، انتصارًا لحركة احتجاج مستنيرة، وسنكون نحن الأوروبيين قد أثبتنا أننا ليس لدينا الإرادة لتطوير قواعد معًا، من شأنها أن تجعل التجارة العالمية أكثر عدلاً وأفضل".

واختتم غريلو تصريحاته قائلاً: الاتفاقية التي تم التوصل إليها بعد مفاوضات مع كندا تثبت أن النقد البناء قد تمت مراعاته في المفاوضات.‎

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com