الأمريكية بلوكيت تدخل بوابة "العالمية" عن طريق أطول لسان في العالم
الأمريكية بلوكيت تدخل بوابة "العالمية" عن طريق أطول لسان في العالمالأمريكية بلوكيت تدخل بوابة "العالمية" عن طريق أطول لسان في العالم

الأمريكية بلوكيت تدخل بوابة "العالمية" عن طريق أطول لسان في العالم

باتت فتاة في العقد الثاني من العمر على بعد خطوات من الوصول إلى العالمية، بعدما قالت إنها تستطيع أن تلمس عيناها، وشحمة أذنها، وكوعها، بواسطة لسانها.

الفتاة جيركاري براشو بلوكيت، تمتلك لسانًا طويلًا يبلغ 4.5 بوصة، ما جعلها نجمة على موقع "يوتيوب"، حتى وصلت إلى أن تصبح صاحبة "أطول لسان في العالم" وفقًا لموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وحرصت "بلوكيت"، صاحبة الـ20 عامًا، من ولاية فلوريدا الأمريكية، على نشر صور للسانها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "لاحظت للمرة الأولى طول لساني، حينما طلب مني أصدقائي أن ألمس عيني بواسطته، ونجحت في ذلك".

وأضافت: "كررت هذا الأمر مرارًا على مدار أسبوع كامل، ووضعت تحديًا لنفسي من أجل لمس شحمة أذني، ونجحت في ذلك، ما ساهم في تمدده أكثر، ما جعلني ألمس كوعي أيضًا".

وتلقت "بلوكيت" ردود فعل مختلفة من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض يريد أن يرى الحركات التي تقوم بها، والبعض الآخر قال تعليقات سلبية حول الأمر، بينما علقت "بلوكيت" على تلك التعليقات السلبية قائلة: "لا أهتم بذلك، فهم شخصيات مختلفة ولكل منهم وجهة نظره".

وأشارت إلى أنها ترفض فقط تعليقات بعض الرجال التي تتضمن تلميحات جنسية، قائلة: "تلك التعليقات تجعلني غير مرتاحة، فأول ما يقولونه أن صديقي محظوظ لأنني امتلك لسان طويل، بالرغم من أنني لا أمتلك صديق".

وتنشر "بلوكيت" صورها على موقع انستغرام، ما جعلها تمتلك العديد من المتابعين من حول العالم، لافتة إلى أن الكثير لا يعتقد أن لساني حقيقي، لذلك أقوم ببث بعض الفيديوهات، مشيرة إلى أنها تمتلك الآن ما يقرب من مليون متابع على "يوتيوب" وما بين 600 إلى 700 ألف على موقع "انستغرام"، ما جعلها تمتلك العديد من الرسائل التي تطالبها بنشر مزيد من الصور والفيديوهات.

وتسعى "بلوكيت" أن تجعل لقبها رسميا عبر موسوعة "غينيس" المتخصصة في هذا المجال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com